رياضة محلية

إقامة الجولة الخامسة لسباقات خيول نادي الأردن

البادية الوسطى- الغد– شهد مضمار نادي الأردن للفروسية (تحت التأسيس)، الجولة الخامسة من موسمه الحالي لسباقات الخيول العربية الأصيلة، وفي أجواء تنافسية بين الخيول المشاركة في أشواطها الخمسة، وسط حضور جماهيري لافت وصل إلى ما يزيد على 1000 مشاهد، يتقدمهم راعي الجولة رجل الأعمال المهندس عبدالله السبع الذي قدم الكؤوس والميداليات والجوائز للفائزين في المراكز الأولى المتقدمة، وتالياً نتائج الجولة.


– شوط الخيول المبتدئة بادية لمسافة 1000 متر: الأول: الفارس غسان الجبارات على صهوة فرسه منوة عيد وقطع المسافة بزمن دقيقة و8 ثوان.


– شوط الخيول المبتدئة بادية لمسافة 1400 متر: الأول: الفارس شافي القطيفان على صهوة فرسه سبأ وقطع المسافة بزمن دقيقة و49 ثانية.


– شوط الخيول الثالثة بادية لمسافة 1400 متر: الأول: الفارس غسان الجيارات على صهوة فرسه بشائر الخير وقطع المسافة بزمن دقيقة و42 ثانية.


– شوط الخيول الثالثة إسطبلات 1600 متر: الأول: الفارس أحمد أبو شباب على صهوة فرسه سوف ترى وقطع المسافة بزمن دقيقة و47 ثانية.


– شوط الخيول المستوردة لمسافة 1600 متر: الأول: الفارس محمد عبد الكريم على صهوة فرسه الخط السريع وقطع المسافة بزمن دقيقة و48 ثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock