حياتنافنون

إلبا يشارك في الجزء الثاني من “الفرقة الانتحارية”

لوس أنجليس- يشارك الممثل البريطاني إدريس إلبا في الجزء الثاني من فيلم “الفرقة الانتحارية”، لكنه لن يقوم بتجسيد شخصية “Deadshot” التي قدمها النجم الأميركي ويل سميث في الجزء الأول؛ حيث إنها لن تظهر من الأصل في هذا العمل، وفقا لما ذكرته مجلة (فاريتي).
وفي بداية آذار (مارس) الماضي، أشارت وسائل إعلام أميركية إلى أن إلبا سيحل محل ويل سميث لتجسيد شخصية “Deadshot” في الجزء الثاني من الفيلم، بعدما اعتذر الممثل الأميركي الذي يعد من أعلى النجوم أجرا في هوليوود، عن عدم المشاركة في العمل بسبب ازدحام جدول أعماله.
وسيُعرض لسميث في أيار (مايو) المقبل فيلمه الجديد “علاء الدين” في نسخة جديدة من إنتاج “ديزني”، وسيطلق في 2020 فيلم “Bad Boys for Life”، وهو الجزء الثالث من سلسلة “Bad Boys” التي يشاركه فيها البطولة مارتن لورانس.
وعلى الرغم مما تردد في البداية بشأن تجسيد إلبا شخصية “Deadshot”، أكدت (فاريتي)، أول من أمس، أن الممثل البريطاني سيقدم دورا آخر لم يتحدد بعد، نظرا لأن الشخصية التي جسدها ويل سميث لن يكون لها وجود بالجزء الثاني.
ولن يكون الجزء الجديد من (الفرقة الانتحارية) الذي يُعرض في آب (أغسطس) 2021، امتدادا للجزء الأول، بل سيحمل رؤية جديدة لهذا العالم من الأبطال الخارقين من نوع خاص.
وشارك سميث بطولة الجزء الأول كل من مارجوت روبي وجاريد ليتو، فيما أخرجه ديفيد أيار، وجمع أرباحا بلغت 746 مليون دولار، لكنه لقي استقبالا فاترا من جانب النقاد وجماهير القصص المصورة التي تدور حول هذه الفرقة الانتحارية.
وسيتولى جيمس جان إخراج الجزء الثاني من العمل، في اختيار أثار تساؤلات في هوليوود كونه يأتي بعد وقت قليل من استبعاده من فيلم “Guardians of the Galaxy Vol.3” بسبب الكشف عن تغريدات قديمة مثيرة للجدل كان قد نشرها على “تويتر”.
وعلى الرغم من ذلك، تراجعت “ديزني” منتصف آذار (مارس) الماضي واستعادت جان ليقوم بإخراج الجزء الثالث من الفيلم.-(إفي)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock