شركات وأعمال

“إل جي” تحصد العديد من جوائز الابتكار في “CES 2020”

عمّان- أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن إدراجها ضمن قائمة الفائزين في جوائز جمعية تكنولوجيا المستهلك CTA عن ابتكاراتها الرائدة في مجالي التكنولوجيا والتصميم، حيث تقرر منحها العديد من جوائز الابتكار ضمن المعرض الذي تقيمه الجمعية خلال شهر كانون الثاني المقبل، معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020.
وقد تم تسمية “إل جي”، الشركة الفائزة في نسخة 2020 من المعرض بجائزة أفضل ابتكار، وذلك عن جهاز التلفاز المعتمد على تقنية OLED، لتصبح هذه النسخة الثامنة على التوالي التي تحصد فيها أجهزة تلفاز OLED من “إل جي” هذه الجائزة، هذا فضلاً عن نيل العديد من الجوائز عن باقة من الأجهزة المنزلية الاستهلاكية والهواتف الذكية، وهي الجوائز التي تعد الجوائز الرسمية على مستوى القطاع لأكثر المنتجات ابتكاراً من المنتجات التي سيتم استعراضها في إطار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، والذي يعد بدوره منصة عالمية للابتكار.
وحسب إعلان الجمعية، انتزعت “إل جي” جائزة أفضل ابتكار عن أجهزة تلفاز OLED التي تحمل علامتها ضمن فئة أجهزة عرض الفيديو، وهي الجائزة الأبرز التي تحصل عليها لثلاث سنوات عبر السنوات الخمس الماضية. وتعد أجهزة تلفاز OLED من “إل جي” الأكثر مبيعا حول العالم لابتكاريتها ولتميزها عن سواها خاصة الاستثنائية منها التي ابتكرتها “إل جي” والتي تقدم من خلالها اللون الأسود المثالي بدرجة أدكن وعمق أكبر مع قدرات لا تضاهى توفرها تقنية المدى الديناميكي العالي من أهمها التباين الأكبر والصورة الأكثر وضوحا.
وعن فئة وقطاع الترفيه المنزلي، فقد تقرر منح “إل جي” جائزتين من جوائز الابتكار، إحداهما ستكون من نصيب أول تلفاز من أجهزة تلفاز الجيل الجديد في القطاع، والذي سيتم الكشف عنه خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020، وهو تلفاز OLED من “إل جي” والذي يتبع معيار الجيل الجديد ATSC 3.0 والذي ساهمت الشركة بتطويره. هذا وسيتم الكشف عن تفاصيل منتجات “إل جي” الأخرى الحائزة على الجوائز عن نفس الفئة ضمن فعاليات المعرض حين إقامته، بما فيها أجهزة تلفاز ألترا فائقة الوضوح بدقتي 4K و8K.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1800.58 0.38%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock