"إل جي" تطرح هاتفها الاستثنائي الجديد "G7 ThinQ"

عمّان - أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" عن الطرح الرسمي لأحدث هواتفها الذكية، هاتف G7 ThinQ الذي يعد أول هواتف الشركة تقديماً للذكاء الاصطناعي المدمج فيه، وذلك كجزء أساسي من مزايا الهاتف المتنوعة، إلى جانب مزايا أخرى مصممة للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي استثنائي يخدمهم للعديد من السنوات. وستبدأ "إل جي" بوضع الهاتف في متناول المستخدمين ابتداءً من كوريا الجنوبية، لتوالي بعد ذلك طرحه تباعاً في دول آسيا وأميركا، وأوروبا.اضافة اعلان
ويأتي الهاتف مع سماعة Boombox التي تبهر مستخدمي الهاتف من خلال غرفة رنين كبيرة داخل الهاتف، تولد ضعف الصوت الذي يولده أي هاتف ذكي، حيث يهز صوت الغرفة عند وضعه على سطح معدني أو خشبي قوي. وسيكون هاتف G7 ThinQ هو الخيار المفضل لمحبي الموسيقى، وذلك بفضل تقنية الصوت الفاخرHi-Fi Quad DAC ومدخل سماعة الأذن. ويعتبر هاتف G7 ThinQ أول هاتف ذكي يحتوي على زر مخصص لمساعد جوجل الذكي، والذي يمكن المستخدم من الوصول السريع والسهل لمساعد جوجل وعدسة جوجل، ليقوم الزر الخاص بمساعد جوجل بتوفير أوامر صوتية يمكن تطبيقها بطريقة أسهل من أي وقت مضى ودون الحاجة لقول جملة "Ok Google". ومع ميزة التعرف على الصوت بعيد المجال التي بإمكانها تمييز الأصوات من على بعد 5 أمتار، فباستطاعة هاتف ThinQ G7 العمل كمكبر صوت منزلي يقوم بالرد على الطلبات حول الغرفة.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال نائب رئيس "شركة إل جي إلكترونيكس" للاتصالات المتنقلة، ها جيون-أوك: "تأخذ وظائف وميزات الذكاء الاصطناعي المدمجة في هاتف G7 ThinQ تجربة وراحة المستخدم إلى مستوى جديد كلياً. نحن على ثقة تامة بأنه وبمجرد أن قام المستخدم بتجربة ميزات الذكاء الاصطناعي على الهاتف الذكي، سيلاحظ الطرق الكثيرة التي بإمكان هاتف G7 ThinQ أن يؤثر بها إيجابياً على حياته اليومية".