شركات وأعمال

“إل جي” تطلق تشكيلة 2020 من أنظمة الصوت

عمان- أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن نيتها بالكشف عن مجموعة جديدة من أنظمتها وحلولها الصوتية من تشكيلة 2020، وذلك في إطار مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 المخطط له خلال شهر كانون الثاني (يناير) من العام 2020 في مدينة لاس فيغاس الأميركية. وتمتاز الأنظمة الصوتية الجديدة من “إل جي” بجودة الصوت الذي تقدمه، وسهولة الربط والاتصال المعززة بباقة من الوظائف الذكية، هذا إلى جانب الأناقة في التصميمات التي تتناغم مع أجهزة التلفاز من علامة “إل جي” والمعروفة بأناقتها. وستستعرض “إل جي” مواصفات ومزايا أنظمة تكبير الصوت الشريطية من تشكيلة 2020 التي تشارك بها في المعرض، ومن أبرزها الصوت الغني الأقرب إلى الواقع، والمتسم بالدقة والعمق.
هذا وكانت “إل جي” قد صممت تشكيلتها الجديدة من أنظمة وحلول الصوت بالشراكة مع شركة ميريديان للأنظمة السمعية، وبالاعتماد على تقنية “الذبذبات الصوتية العميقة والمنخفضة والمساحة Bass & Space” التي تعزز من القدرة على إعادة إنتاج الأصوات ذات التردد المنخفض، كما تعمل على توسيع نطاق الصوت ليحيط المستمعين بصوت غني وغامر من كافة الأرجاء، في الوقت الذي تعمل فيه تقنية Image Elevation على تعزيز الشعور بالاندماج، من خلال تحديد الأصوات بشكل أكثر واقعية لتقديم صوت مجسم قوي قابل للترقية يتجاوز بمستواه حدود نظام التكبير، ويندمج مع المحتوى البصري على الشاشة بتناغم وسلاسة، وبالتالي عيش تجربة سمعية بصرية لا تضاهى.
وقد عززت “إل جي” مكبرات 2020 الصوتية بتقنية Dolby Atmos® التي تسمح بإنتاج الصوت من أي مكان ضمن حيز ثلاثي الأبعاد لتقديم أفضل تجربة صوتية، فضلا عن تقنية DTS:X المختصة بإنتاج صوت قابل للتوسيع، وهو ما يتيح الحصول على صوت ديناميكي، أكثر غنى ودقة ووضوحاً.
وعلاوةً على ذلك، ولزيادة ذكاء مكبراتها الصوتية، فقد حرصت “إل جي” على رفد تشكيلتها الجديدة من أنظمة وحلول الصوت بميزة Room Calibration المبنية على الذكاء الاصطناعي، لتقدم معها صوتاً مثالياً بفضل قدرتها على إنتاج الصوت بناء على خصائص المساحة التي يوضع بها، مع خاصية المعايرة الذاتية التي تتيحها القدرة العالية على التعرف على الأصوات المحيطة وتحليلها، وتقييم أبعاد المساحة التي يوضع بها النظام بدقة، وضبط الصوت المنتج وفقاً لذلك. ومن أهم ما تمتاز به مكبرات “إل جي” الصوتية من تشكيلة 2020، احتوائها على خوارزمية معالجة متقدمة، يمكنها تحسين جودة الملفات الصوتية التقليدية وتعزيزها لتضاهي الجودة التي يتم إنتاجها في الاستوديوهات المتخصصة.
ومع ميزة 4K Pass-Through التي تتضمنها مكبرات 2020 الصوتية من “إل جي”، فإن عيش تجربة المسرح المنزلي الحيوية مضمونة، وذلك لقدرة هذه الميزة على تقديم صوت عالي الجودة مشابه لجودة الصوت على المسارح، ومتزامن بشكل تام مع المحتوى البصري المعروض على الشاشة التي يتصل بها، خاصة إذا ما تم وصل سماعات مجموعة SPK8 المحيطية اللاسلكية بها، والتي تتوافق مع غالبية طرازات المكبرات من التشكيلة الجديدة. أما قناة إرجاع الصوت المحسنة eARC، فإنها تجعل الربط والاتصال أسهل من أي وقت مضى؛ حيث معها سيكون بإمكان المستخدمين توصيل الأجهزة الخارجية مباشرة بأجهزة التلفاز المتوافقة معها، وبالتالي التمتع بتجربة صوتية ثلاثية الأبعاد مع الملفات الصوتية مختلفة الصيغ بما فيها صيغتي Dolby True HD وDTS Master Audio.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1884.22 0.59%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock