شركات وأعمال

“إل جي” تطلق مجموعتها الجديدة للعام 2020

عمان-في إطار جهودها المستمرة لتوفير أفضل تجربة مشاهدة تلفزيونية تلبي تطلعات زبائنها في السوق الأردني، أعلنت “إل جي إلكترونيكس” المشرق العربي عن إطلاق مجموعة جديدة من التلفزيونات LG 2020 التي تتكون من أجهزة تلفاز OLED وأجهزة تلفاز NanoCellTM التي تدعم اللغة العربية صوتيا والمبنية على الذكاء الاصطناعي.
وقد كشفت “إل جي إلكترونيكس” عن مجموعتها الجديدة في في بث مباشر أطلقته من منطقة جبل عمان وبثته مخاطبةً زبائنها في كل من الأردن ولبنان والعراق من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وخلال الحفل عرض مدير المبيعات في الشركة أشرف أبو الهدى مزايا أجهزة تلفاز OLED وأجهزة تلفاز NanoCellTM المزودة بخدمة الدعم الصوتي باللغة العربية، ومن أبرزها السهولة والبساطة التي توفرها للمستخدمين على كافة المستويات بما في ذلك التحكم عن بُعد، والبحث عن المحتوى والبرامج المراد مشاهدتها، وتصفح القنوات وتغييرها، وتغيير مستوى الصوت، وضبط الإعدادات بأوامر صوتية بسيطة دون الحاجة لاستخدام أية أجهزة إضافية.
وتمتاز المجموعتان بتقنية الصورة المبنية على الذكاء الاصطناعي AI Picture Pro والصوت المبني على الذكاء الاصطناعي AI Sound Pro والتعلم العميق.
وفي تعليقه على إطلاق المجموعة الجديدة، قال مدير المبيعات في إل جي الكترونيكس المشرق العربي، أشرف أبو الهدى:” فخورون بإطلاق هذه المجموعة المتميزة من سلسلة تلفزيونات LG التي تعبر عن مدى إلتزامنا بمنح زبائن الشركة تجربة ترفيه غامرة واستثنائية بفضل تقنياتها المبنية على الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق، كما تعكس في ذات الوقت مدى تقدمنا وريادتنا في الابتكار خصوصاً في مجال التلفزيونات”.
وتمنح أجهزة تلفاز OLED التي تُعرف بـ Organic LED، المشاهد صورا تلفزيونية أكثر دقة ووضوحا نظرا لتميزها باللون الأسود المثالي، وزاوية مثالية للنظر، وجمالية الألوان بفضل معالج Alpha 9) Gen 3 ) الذي يعطي الصورة وضوحا فائقا، فيما تمتاز أجهزة تلفاز NanoCellTM بنضارة الألوان والزاوية المثالية بفضل معالج Alpha 7) Gen 3).

مقالات ذات صلة

السوق مفتوح المؤشر 1584.35 0.07%

انتخابات 2020
47 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock