شركات وأعمال

“إل جي” تعلن عن نتائجها المالية للربع الأول من العام الحالي


عمان- أعلنت شركة “إل جي الكترونيكس” عن المبيعات الموحدة للربع الأول من العام الحالي بقيمة 18.81 تريليون وون كوري (16.90 مليار دولار أميركي) وأرباح تشغيلية بقيمة 1.52 تريليون وون كوري (1.36 مليار دولار أميركي) -وهي أعلى نتائج ربع سنوية في تاريخ الشركة مع تحقيق أرباح تشغيلية بنسبة 8.1 في المائة وهو رقم قياسي في الربع الأول. فمقارنةً بالربع الأول من العام الماضي، نمت الإيرادات بنسبة 27.7 في المائة وارتفعت الربحية بنسبة 39.1 في المائة، ما يعكس الطلب القوي للغاية على الأجهزة المنزلية ومنتجات الترفيه المنزلي من “إل جي” حيث يواصل المستهلكون في جميع أنحاء العالم قضاء المزيد من الوقت في المنزل.
حققت شركة LG Home Appliance & Air Solutions مبيعات في الربع الأول بلغت 6.71 تريليون وون كوري (6.03 مليار دولار أميركي)، بزيادة قدرها 23.8 بالمائة على العام السابق. ارتفعت الأرباح التشغيلية البالغة 919.90 مليار وون كوري (826.39 مليون دولار أميركي) بنسبة 22.1 في المائة مقارنةً بالربع الأول من العام الماضي. للربع الثاني على التوالي، شهد قسم أعمال الأجهزة المنزلية نمواً كبيراً على أساس سنوي في أميركا الشمالية وأوروبا وكذلك في سوقها المحلية في كوريا الجنوبية حيث تنمو أعمال التأجير بشكلٍ خاص. ترافقت الربحية مع نمو مستقر تقوده المبيعات القوية للمنتجات المتميزة في أميركا الشمالية وأوروبا. تتوقع وحدة الأعمال أن تشهد نمواً مستمراً من خلال توسيع المبيعات الخارجية في المنتجات الجديدة.
ومن جهتها، سجلت شركة LG Home Entertainment مبيعات بلغت 4.01 تريليون وون كوري (3.60 مليار دولار أميركي) في الربع الأول من العام، بزيادة قدرها 34.9 في المائة على الفترة نفسها من العام الماضي. ونما الدخل التشغيلي بنسبة 23.9 في المائة على أساس سنوي ليصل إلى 403.80 مليار وون كوري (362.75 مليون دولار أميركي)، مدعوماً بالمبيعات القوية في أميركا الشمالية وأوروبا. استمرت المنتجات المتميزة بقيادة تلفزيونات OLED وNanoCell في تلبية طلب قوي مع استمرار تأثير الوباء في معظم أنحاء العالم. وللحفاظ على هذا النجاح في العام 2021، ستواصل LG تعزيز مجموعة منتجاتها المتميزة، وزيادة المبيعات عبر الإنترنت، وتحسين إعادة المصادر، وتبسيط إدارة الأصول.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock