شركات وأعمال

“إل جي” تواصل تقديم حلول مبتكرة لإثراء حياة المرأة

عمان- قد يتساءل البعض عن مدى قدرة المرأة سواء كانت عاملة أو ربة منزل على التوفيق بين مهامها المختلفة، وعن إمكانية إثبات نجاحها بالتوفيق بين هذه المهام مع إيجاد الوقت الخاص للعناية بنفسها والحفاظ على صحتها الجسدية والنفسية. الكثير من النساء سواء من المنخرطات في مضمار العمل المهني على اختلاف قطاعاته، أو من المتفرغات لتربية الأولاد، تمكنّ بالفعل من إبراز قدراتهن التي جسدن معها نماذج في الفاعلية والعمل كشريك في مسيرة التنمية وتحقيق النماء وصناعة المستقبل من مختلف المنابر.
قواسم مشتركة عديدة بين هؤلاء النساء أسهمت في نجاح كل منهن بتأدية أدوارها، كالقدرة على التخطيط والتنظيم والعمل بمرونة. لكن، يبقى السر الأهم متمحورا حول الذكاء الذي تتمتع به النساء والأمهات الناجحات ومنهن الرياديات اللواتي أسسن مشاريعهن الخاصة وأطلقنها من قلب منازلهن، خاصة في ما يتعلق بالإنفاق الذي يعود بقيمة مضافة حقيقية لا تقتصر على القيم المالية، بل تمتد لتحسين نوعية الحياة.
“إل جي إلكترونيكس”، رائدة الابتكار في التكنولوجيا المتغلغلة في مختلف المجالات والمناحي في الحياة، والتي تولي المرأة اهتماماً بالغاً لدورها في الوجود الإنساني، وفي بناء الأجيال والمجتمعات وفي دعم الاقتصادات، أدرجت المرأة ضمن خططها واستراتيجياتها الهادفة لتطوير واقعها، وذلك من خلال منتجاتها التي رفدت بها المجتمعات والأسواق التي تعمل ضمنها والتي تلائم الاختيار الذكي الرامي لتسهيل تفاصيل الحياة وبالتالي التمكن من تأدية الدور المرغوب بتأديته بشكل فعال وحيوي، فضلاً عن التحفيز على المزيد من الإبداع، هذا إلى جانب إتاحة فرص العمل والتوظيف والتدريب المستمر التي قدمتها لها ضمن بيئة عمل مثالية تقوم على التنوع.
مدير عام شركة “إل جي إلكترونيكس” المشرق العربي، دانييل كيم، قال: “لأن المرأة العربية والأردنية تعد جزءاً لا يتجزأ من المنظومة النسوية العالمية، كما أنها لا تقل قدرة عن نظيرتها في العالم المتقدم، فقد وضعنا في “إل جي” الفرص التي نتيحها أمامها؛ حيث فتحنا لها الأبواب للانضمام لطواقم عملنا، وحرصنا على الاحتفاء بمنجزاتها في مناسباتها المختلفة ومنها يوم المرأة العالمي وعيد الأم”. وأشار كيم إلى أن “إل جي” أدخلت للأسواق العربية والأردنية العديد من المنتجات والحلول المبتكرة الذكية لحياة متكاملة ومتصلة، والتي تتسم بمزايا تسهم في تمكين المرأة من بلوغ أقصى طاقتها وكامل إمكاناتها، كما تسهل عليها إدارة شؤونها ومتطلباتها خارج المنزل وداخله.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1876.77 0.01%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock