شركات وأعمال

إنتراكم تفتتح فرعها الجديد في الفلبين

عمان– تفتخر إنتراكم بافتتاحها فرعها الجديد في الفلبين تعزيزا لخدماتها وعملاً على توسيع وجودها وانتشارها في جميع أنحاء العالم، مما يعكس التزامها في تقديم أفضل حلول الأعمال.
وأعلن هشام الأقطش رئيس تطوير الأعمال لشركة إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا “من خلال افتتاح فرعنا في الفلبين، نطمح إلى أن نقوم بتوفير خلاصة خبرات شركة إنتراكم وحلول الأعمال الخاصة بها كجزء من المنظومة التوسعية التي تقوم بها شركة إنتراكم في الشرق الأوسط وأفريقيا. نعتز الآن بأننا مخولون لمزاولة الأعمال في الفلبين، ما يأتي كجزء من استراتيجية الشركة لملاقاة احتياجات الأسواق المحتملة، بالإضافة إلى الاستعانة بالخبرات وإمكانات القوى العاملة الفلبينية ذات الكفاءة العالمية وتوسيع كوادر العمل بأيد عاملة متنوعة الأصول والثقافات”.
يأتي مكتب إنتراكم الجديد في الفلبين دعماً لتنوع قدرات إنتراكم ومصادرها متعددة الجنسيات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء في أي مكان في العالم كجزء من التزامها بالتفوق في أعمالها كافة. ومن المعروف أن مجموعة إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات تتواجد في 12 بلداً وتقوم بتقديم منتجاتها وخدماتها إلى 35 بلداً.
إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشرق الأوسط وأفريقيا -جزء من مجموعة إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات- هي شركة إقليمية تقدم حلول تقنية المعلومات ودمج الأنظمة والخدمات المهنية. مقر الشركة في عمان – الأردن، وتم تأسيسها لتلبية الطلب الإقليمي المتزايد على خدمات تقنية المعلومات المهنية، ودمج الأنظمة، وإتقان حلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة. وقد تمكنت إنتراكم بنجاح انطلاقاً من الأردن من توسعة أنشطتها في مختلف القطاعات في أكثر من 23 بلداً في الشرق الأوسط وأفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock