رياضة محلية

إنجاز الاستعدادات لبطولة اليد الشاطئية الدولية

عمان -الغد- أنجز اتحاد كرة اليد أمس، كافة الاستعدادات لانطلاق منافسات البطولة الدولية الودية لكرة اليد الشاطئية للرجال، والتي ينظمها على مدار ثلاثة أيام بمشاركة منتخبات قطر والبحرين وسلطنة عمان إلى جانب المنتخب الوطني.


البطولة التي تقام على ملاعب الأميرة آية بنت الفيصل الرملية في مدينة الحسين للشباب، تقام وفق نظام الدوري المجزأ من ثلاث مراحل، بحيث يخوض كل فريق 9 مباريات على مدار أيام البطولة، ويلتقي في الجولة الأولى عند الساعة العاشرة صباح يوم السبت المقبل قطر مع البحرين، الأردن مع عمان الساعة 10.30 صباحا، الأردن مع قطر الساعة 11 صباحا، البحرين مع عمان 11.30 صباحا، الأردن مع البحرين الساعة 12 ظهرا، قطر مع عمان الساعة 12.30 ظهراً.


وكان وفد المنتخب البحريني وصل إلى عمان مساء أول من أمس، فيما يصل صباح اليوم المنتخب العماني ويصل المنتخب القطري مساء قادما من اسطنبول.


وفي تعليقه على أسباب إقامة البطولة، ذكر أمين سر الاتحاد عبدالحليم درادكة أنها تأتي في إطار خطة استعدادات فريقنا الوطني لخوض منافسات دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية والتي تستضيفها العاصمة العمانية مسقط خلال الفترة 8-16 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، بحيث يستأنف فريقنا الوطني استعداداته عقب البطولة الودية قبل أن يتوجه إلى سلطنة عمان.


يذكر أن منتخباتنا الوطنية لكرة اليد الشاطئية للرجال والسيدات قد شاركت في دورة الألعاب الشاطئية الأولى التي أقيمت في بالي بإندونيسيا العام 2008، حيث جاء منتخب الرجال بالمركز الخامس وحل منتخب السيدات بالمركز التاسع.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock