إنجاز ترتيبات مباراتي إياب كأس الأردن

عمان -الغد - أنجز اتحاد كرة القدم أمس، الترتيبات الخاصة لمباراتي إياب نصف نهائي كأس الأردن – المناصير، والتي يستضيف خلالها الوحدات نظيره شباب الأردن عند الخامسة من مساء يوم غد الجمعة على ملعب الملك عبدالله الثاني، في حين يلاقي الجزيرة ضيفه الفيصلي في نفس التوقيت السبت المقبل على ستاد عمان الدولي.اضافة اعلان
الوحدات * شباب الأردن
تم اعتماد ما نسبته 75 % من سعة المدرجات لجمهور الوحدات و25 % لجمهور شباب الأردن على النحو التالي: (3400) تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور نادي الوحدات، (3400) تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور نادي شباب الأردن، (5000) تذكرة للدرجة الثانية لجمهور نادي الوحدات، ولم تخصص بطاقات مخصصة للأطفال بناء على طلب إدارة نادي الوحدات، التي حددت سعر البطاقات: 15 دينارا للدرجة الخاصة، 3 دنانير للدرجة الأولى، ديناران للدرجة الثانية.
وتقرر تخصيص البوابة رقم 3 لدخول أعضاء مجلس إدارة الناديين وحملة الباجات الخاصة الصادرة من اتحاد الكرة بمركباتهم، والمدخل 4 لجمهور الوحدات والمدخل 2 لجمهور شباب الأردن مشيا على الاقدام.
الجزيرة * الفيصلي
تم اعتماد ما نسبته 75 % من سعة المدرجات لجمهور الفيصلي و25 % لجمهور الجزيرة على النحو التالي:(4400) تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور النادي الفيصلي، (4400) تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور نادي الجزيرة، (6400) تذكرة للدرجة الثانية لجمهور النادي الفيصلي.
 وبناء على طلب إدارة نادي الجزيرة حُددت أسعار التذاكر، 15 دينارا للدرجة الخاصة، 5 دنانير للدرجة الأولى، 3 دنانير للدرجة الثانية.
 وتقرر تخصيص البوابة رقم 2 لدخول أعضاء مجلس إدارة الناديين وحملة الباجات الخاصة الصادرة من اتحاد الكرة بمركباتهم، والمدخل 3 لجمهور الفيصلي والمدخل 9 لجمهور الجزيرة مشيا على الاقدام.