آخر الأخبار حياتناحياتنا

“إنجاز” تطلق “حملة قادة الأعمال”

عمان-الغد- أطلقت مؤسسة “إنجاز” حملة قادة الأعمال للعام الثاني عشر على التوالي؛ حيث تنفذ المؤسسة هذه الحملة على مدار شهرين بهدف إلهام وتحفيز الطلبة وبث روح التصميم والمثابرة لديهم، وحثهم على تحقيق أهدافهم والتخطيط الأفضل لمستقبلهم.
وتنطلق الحملة لهذا العام بالتعاون مع مشروع دعم الفرص الاقتصادية للمرأة في الأردن التابع للحكومة الكندية، وبشراكة إعلامية مع صحيفة “الغد” وراديو “هلا”.
ذكرت الرئيس التنفيذي لمؤسسة “إنجاز” ديمة البيبي، أن الحملة انطلقت برعاية كريمة من جلالة الملكة رانيا العبد الله في العام 2008، ويتم تنفيذها سنوياً بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ومؤسسات القطاع الخاص الأردني ليتوجه من خلالها أبرز قادة الأعمال في الأردن إلى المدارس الحكومية ومدارس وكالة الغوث ومدارس الثقافة العسكرية ليتحاوروا مع الطلبة من خلال جلسات تفاعلية. ويقوم من خلالها سيدات ورجال الأعمال بنقل خبراتهم وتجاربهم التي أوصلتهم إلى مراحل قيادية متقدمة في حياتهم المهنية إلى الطلبة.
وأضافت البيبي أن حملة قادة الأعمال تُطبق في جميع محافظات المملكة ليستفيد منها كل عام أكثر من 6500 طالب وطالبة بمشاركة أكثر من 200 شخصية من قادة الأعمال والقيادات المؤثرة في المملكة على مدار الأعوام السابقة.
وأكدت البيبي أهمية العمل التشاركي مع مختلف القطاعات لإنجاح حملة قادة الأعمال والبرامج والفعاليات كافة التي تنفذها المؤسسة؛ إذ تؤمن “إنجاز” بأن تمكين الشباب وإعدادهم لسوق العمل يُعد مسؤولية مشتركة للقطاعات والجهات كافة الفاعلة في المجتمع.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock