أخبار محلية

“إنديفر الأردن” تستضيف فعالية تحفيز المحادثات

عمان-الغد– استضافت منظمة “إنديفر الأردن” فعالية “Catalyzing Conversations” (أو تحفيز المحادثات) للعام الثاني على التوالي.
 وتخلل ذلك سلسلة من جلسات النقاش التفاعلية بين عدد من قادة الأعمال الإقليميين والدوليين ومجموعة من الرياديين من شبكة “إنديفر” العالمية.
 وجاءت استضافة هذه الفعالية بالتزامن مع انعقاد لجنة الاختيار الدولية في دورتها التاسعة والخمسين في عمّان، والتي قدّم خلالها 24 ريادياً من كافة أنحاء العالم عروضاً خاصة بمشاريعهم، سعياً للانضمام إلى شبكة “إنديفر” العالمية.
وضمّت فعالية “Catalyzing Conversations” عدة جلسات نقاشية قدّمها رياديون ومستثمرون وخبراء في القطاع من شبكة “إنديفر” من كل من الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، منها جلسة نقاش حول القطاعات الإبداعية، والتي شارك فيها رئيس مجلس إدارة منظمة “إنديفر” العالمية إدغار برونفمان جونيور، وجلسة أخرى بعنوان “فجوة المواهب في الشركات” قادها سال جيامبانكو من شبكة “أوميديار Omidyar”، بالإضافة إلى جلسة حول موضوع رأس المال الأولي. كذلك ضمّت الفعالية جلسة بعنوان “مضاعفة الأثر: من رياديين إلى مستثمرين”، حيث شارك فيها عدد من أعضاء شبكة المستثمرين العالمية لـ “إنديفر”، ومنهم فادي غندور وكريس روجرز، بالإضافة إلى جلسة نقاشية عن استحواذ شركة “طلبات”، والتي شارك فيها كل من عبدالعزيز اللوغاني ومحمد جعفر.
 وتُقام “Catalyzing Conversations” لهذا العام بدعم كل من “بنك الاتحاد” و”كابيتال بنك” وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وشركة “أُمنية” للاتصالات وبرنامج التنافسية الأردني التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية “USAID”.
وبهذه المناسبة، تحدّثت المدير التنفيذي لـ “إنديفر الأردن” رشا منّاع، قائلةً: “نحن ملتزمون بدعم وتطوير الحركة الريادية عالية التأثير في المملكة، ولهذا نواصل سعينا لتنظيم فعاليات مميزة، مثل فعالية “Catalyzing Conversations”، من شأنها توفير الفرصة أمام الرواد ورجال الأعمال لتبادل الخبرات مع خبراء القطاع وصنّاع القرار المرموقين من حول العالم.”
وأضافت قائلةً: “أود أن أنتهز الفرصة لأشكر كلاً من “بنك الاتحاد” و”كابيتال بنك” وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وشركة “أُمنية” للاتصالات وبرنامج التنافسية الأردني التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية “USAID”، على دعمهم القيّم الذي كان له دور كبير في إنجاح هذه الفعالية.”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock