آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

إنفانتينو وممثلون عن برشلونة وإشبيلية يشاركون بمنتدى “سوكريكس”

مدريد – سيشارك رئيس الاتحاد العالمي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جياني إنفانتينو، وممثلون من أندية إسبانية مثل إشبيلية وبرشلونة وفالنسيا وأثلتيك بلباو وريال بيتيس وليفانتي في منتدى “سوكريكس” الذي يقام في الفترة بين 21 و 25 سبتمبر/أيلول الجاري.

وستكون هذه النسخة من المنتدى الكروي الذي تروج له الشركة الإنجليزية كل عام، رقميا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، وسيحمل اسم “سوكريكس كونيكتيد”، وسيقوم جميع المشاركين بالتواصل من خلال منصة رقمية خاصة بالمؤتمرات.

وبالإضافة إلى العرض الذي سيقدمه رئيس الفيفا، والذي لم يتم تحديد موعده بعد، سيتحدث في اليوم الأول من المنتدى، مدير كرة القدم النسائية في رابطة الدوري الإسباني (لا ليجا)، بدرو مالابيا، وسيناقش تكدس جدول المنافسات، مع ممثلين من الدوري الأمريكي للسيدات وبطولة الدوري الأمريكي.

وفي الجلسة الأخيرة يوم الجمعة، ستجرى مناقشة العودة إلى المنافسات بعد الجائحة، كما ستضم الجلسة الأخيرة من المنتدى لاعبون سابقون مشهورون مثل البرازيلي جوليانو بيليتي والأوروجوائي ألفارو ريكوبا والكولومبي فريد موندراجون، الذين سيناقشون مباريات الديربي الكبيرة التي خاضوها في مسيراتهم. (إفي)

انتخابات 2020
19 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock