شركات وأعمال

“إنفورما ماركيتس” تطلق برنامج عمل لعودة تنظيم المعارض


دبي- أعلنت إنفورما ماركيتس، الشركة الرائدة عالميا في تنظيم المعارض، عن إطلاق برنامج عمل جديد تحت عنوان “إنفورما-الجميع آمن” مخصص لمنطقة الشرق الأوسط، يضم مجموعة تفصيلية من الإجراءات المحسنة، بهدف توفير أعلى مستويات النظافة والسلامة في جميع الأحداث التي ستنظمها الشركة مستقبلا، لضمان سلامة كل من الموظفين والحضور.
تم اعتماد معيار “إنفورما-الجميع آمن” بالتعاون مع الرابطة العالمية لصناعة المعارض (UFI) وجمعية منظمي الأحداث (AEO) وجمعية المنظمين المستقلين (SISO)، وبالتنسيق مع إدارات المراكز التي تستضيف المعارض والموردين والسلطات المعنية ذات الصلة. يهدف المعيار الجديد إلى رفع مستوى تنظيم المعارض في ظل المتغيرات التي يشهدها العالم اليوم، وذلك من خلال توفير بيئة آمنة وصحية وفعالة تحقق الفائدة لجميع المشاركين. إن معيار “إنفورما-الجميع آمن” هو الأسلوب الذي سيتم اتباعه في مختلف الأعمال، وسيتضمن 10 التزامات ذات أولوية سيتم تطبيقها في جميع المعارض التي تنظمها إنفورما في مختلف أنحاء العالم.
في هذه المناسبة، قال بيتر هول رئيس شركة إنفورما ماركيتس في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تم إطلاق معيار ’إنفورما-الجميع آمن‘ خصيصا لتعزيز الثقة في صناعة الأحداث والمعارض، ولضمان أن جميع المشاركين في المعارض التي ننظمها سيتمكنون من التواصل وممارسة الأعمال والتعلم بشكلٍ فعال وآمن. نظرا للدور الكبير الذي تلعبه المعارض في دعم الاقتصادات المحلية، وخلق مستويات هائلة من الأعمال والفرص التجارية ضمن مختلف الصناعات والأسواق، فإننا مصممون على اتخاذ وتطبيق كافة التدابير اللازمة لضمان عودة تنظيم المعارض في مرحلة ما بعد كوفيد 19.

مقالات ذات صلة

السوق مفتوح المؤشر 1579.36 0.29%

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock