شركات وأعمال

“إنفينيتي” تكشف عن أداء مبيعاتها الإيجابي خلال 2020

دبي- كشفت الشركة اليابانية لتصنيع السيارات الفخمة “انفينيتي” عن أرقام مبيعاتها القوية في منطقة الشرق الأوسط خلال العام 2020؛ حيث تصدرت القائمة موديلات الكروس أوفر QX50، وسيارة الدفع الرباعي الفاخرة QX80، وذلك على الرغم من التحديات التي واجهت العالم في العام 2020 بسبب انتشار وباء “كوفيد 19”.
وفي إطار سعي شركة “انفينيتي” لتكون في الصدارة، خصوصاً في هذه المرحلة الصعبة، ستكشف “إنفينيتي” الشرق الأوسط عن الجيل الجديد من أسطول سيارات إنفينيتي الرياضية InTouch متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم 2021 الجديدة كلياً في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، والمزودة بنظام المعلومات والترفيه المتميز (P-IVI) الذي يضم شاشتين عاليتي الدقة للعرض، إضافة إلى الخرائط ثلاثية الأبعاد وتقنيات أبل كار باي، ونظام أندرويد أوتو، إلى جانب فئة “الإصدار الأسود” الجديد.
وحققت سيارة الكروس أوفر المتميزة متعددة الاستخدامات إنفينيتي QX50 زيادة في المبيعات بنسبة 32 % في النصف الثاني من العام 2020 مقارنة بالفترة نفسها من العام 2019، كما حافظ هذا الموديل، الذي يتميز بأول محرك في العالم بنسبة ضغط إنتاجية متغيرة، والحائز على العديد من الجوائز، على مرونته في المنطقة على الرغم من تحديات الوباء.
وسجلت سيارة إنفينيتي QX80 أيضاً نمواً إيجابياً في المبيعات، وذلك بنسبة 10 % خلال الربع الثالث من العام 2020 مقارنة بالفترة نفسها من العام 2019، كما حافظت على شعبيتها ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم.
وقال ناصيف صديقي، المدير العام لعمليات المبيعات العالمية لشركة “إنفينيتي” للسيارات: “على الرغم من أننا قد نلنا نصيبنا من التحديات خلال العام الماضي بسبب انتشار فيروس “كورونا”، لكن يمكنني القول إننا قد تمكنا من تجاوز تحديات العام 2020، ونتطلع للفرص التي سيجلبها لنا العام الجديد، وأيضاً للكشف عن سيارتنا الجديدة كلياً”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock