إربد

إنهاء الحفر بـ”المدينة الحرفية” للواء بني عبيد

إربد- الغد- أعلن رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني، عن انتهاء أعمال الحفر والتسوية في مراحل العمل في مشروع إنشاء المدينة الحرفية للواء بني عبيد، والبدء بتنفيذ الأعمال الخرسانية وصب الباطون في المشروع.
وقال بني هاني إن المشروع الذي يعتبر واحداً من أهم المشاريع الذي تقوم به البلدية يقع في منطقة تتوسط لواء بني عبيد وتعتبر سهلة الوصول لجميع مناطق اللواء، ويقام على قطعة ارض تبلغ مساحتها حوالي 16 دونماً من الأرض ما بين منطقتي الحصن وشطنا في المنطقة المعروفة بمنطقة “الكسارات”.
وأضاف، أن المرحلة الأولى من المشروع والتي تم البدء بها فعلياً تتضمن انشاء أربعة مبان تضم 42 مخزنا تبلغ مساحة كل منها 60 مترا مربعا مزودة بخدمات صحية وشوارع وأرصفة وساحات ومسجد على أن يتم التوسع بالمشروع مستقبلاً مع امتلاك البلدية المساحات اللازمة لتوسع المشروع حسب الحاجة. من جهته قال مدير دائرة الأشغال الهندسية في البلدية المهندس محمد عبابنة، إن المشروع توقف لبعض الوقت بسبب الظروف الجوية التي مرت بها المنطقة خلال فصل الشتاء وهو ما تسبب بتأخير بسيط للموعد المقترح تسليمه، مؤكداً أن هذا التأخير لن يلمسه الموطن نظراً لجدية العمل وسرعة الإنجاز على أرض الواقع. وأضاف العبابنة أن المشروع يتضمن كذلك إنشاء طرق فرعية معبدة لتسهيل عملية الوصول للموقع، مشيراً إلى ان البلدية خاطبت وزارة الأشغال بهدف إزاحة الشارع العام الذي يقع ضمن قطعة الأرض وهو ما يسهل عملية التوسع بالمشروع مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock