آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“إيسوزو – الأردن” تجدد رعايتها لمنتخب السلة المونديالي – فيديو

"صقور النشامى" يحضرون حفل التوقيع في مقر الشركة

عمان – الغد – جددت شركة القدرة لتجارة السيارات – إيسوزو الأردن، دعمها للمنتخب الوطني لكرة السلة كراعي سيارات رسمي، وذلك بعدما وقعت الشركة واتحاد كرة السلة، اتفاقية جديدة أمس السبت.
وعقدت شركة القدرة واتحاد كرة السلة مؤتمرا صحفيا أمس للإعلان عن استمرار العلاقة بين الطرفين، بحضور نجوم المنتخب الوطني الذي يستعد للمغادرة إلى الصين، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2019 لكرة السلة، المقرر إقامتها من 31 آب (أغسطس) إلى 15 أيلول (سبتمبر) المقبل.
وخلال المؤتمر، تحدث المدير العام لشركة القدرة وسيم الأقرع، عن الشراكة المتجددة مع اتحاد السلة، مؤكدا أنه من دواعي سروره أن تقوم الشركة بدعم المنتخب الوطني الذي شرف الأردن لإنجاز التأهل إلى نهائيات كأس العالم، وتمنى الأقرع التوقيع للاعبين خلال النهائيات، متمنيا أن يواصلوا تقديم صورة مشرقة عن كرة السلة الأردنية.
من ناحيته، قدم عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة صليبا العمش، الشكر لشركة القدرة على دعمها المستمر للمنتخب الوطني، مبينا أن الشراكة بين الطرفين انطلقت منذ بداية تصفيات كأس العالم قبل حوالي عام ونصف العام، متمنيا أن تستمر الشركة في مساندتها لكرة السلة الأردنية لما بعد نهائيات كأس العالم.
وتم توقيع الاتفاقية عن طريق المدير العام لشركة القدم وسيم الأقرع، وعضو اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة أحمد التيجاني، ثم عرضت الشركة مقطع فيديو تمنى فيه المهتمون بقطاع السيارات التوفيق لـ”صقور النشامى” في مهمتهم المقبلة.
وقام لاعبو المنتخب بالتوقيع على قميص الفريق وإهدائه للشركة، قبل أن يلتقطوا الصور مع مجموعة من المشجعين.
ويشارك المنتخب الوطني في كأس العالم لكرة السلة للمرة الثانية في تاريخه، حيث سبق له خوض نهائيات مونديال تركيا العام 2010، عندما خسر 5 مباريات في الدور الأول أمام أستراليا وأنغولا وصربيا والأرجنتين وألمانيا.
وعاد المنتخب الوطني الخميس الماضي إلى أرض الوطن قادما من تركيا، بعدما خاض معسكرين في العاصمة التشيكية براغ واسطنبول، استعدادا للمشاركة في النهائيات.
وخاض المنتخب الوطني ثلاث مباريات في بطولة تشيكيا الدولية في براغ، فخسر أمام بولندا بنتيجة 51-92 مساء الجمعة الماضي، وأمام تونس بنتيجة 68-80 مساء السبت، وأمام تشيكيا بنتيجة 67-98 مساء الأحد، قبل التوجه إلى اسطنبول حيث خسر الثلاثاء أمام تركيا بنتيجة 106-72 ثم تغلب على السنغال بنتيجة 71-63، وقبل بطولة تشيكيا خسر مباراتين في بطولة ودية أخرى أقيمت في العاصمة الروسية موسكو أمام روسيا (71-111) وإيران (70-82).
وسيواصل المنتخب الوطني تمارينه قبل السفر إلى الصين، حيث سيخوض مباراتين وديتين أمام اليونان وفنزويلا ضمن بطولة أطلس الودية، قبل افتتاح مشواره في النهائيات العالمية أمام المنتخب الدومينيكاني في الأول من أيلول (سبتمبر) المقبل.
وحل المنتخب الوطني في النهائيات المقبلة، ضمن المجموعة السابعة التي تقام منافساتها في مدينة شينجن، وتضم منتخبات فرنسا وألمانيا وجمهورية الدومينيكان.
وتضم تشكيلة المنتخب الوطني حاليا كلا من اللاعبين محمود عابدين ومالك كنعان وفريدي ابراهيم وجوردان الدسوقي ودار تاكر وأمين أبو حواس وأحمد حمارشة وموسى العوضي وأحمد عبيد وزين النجداوي وزيد عباس ويوسف أبو وزنة ومحمد شاهر وأحمد الدويري، بقيادة المدرب الأميركي جوي ستايبينغ وجهازه المعاون المكون من كيلتون تومسون وزيد الخص وجايسون أرنولد، ومسؤول الإحصاء والاستكشاف رامز قعوار، والمعالج حسن برهومة، والمدير الإداري للفريق محمد الدباس.

لاعب المنتخب الوطني أحمد الدويري يوقع على قميص الفريق -(الغد)
لاعب المنتخب الوطني دار تاكر يوقع على قميص الفريق -(الغد)
عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة أحمد التيجاني (يمين) والمدير العام لشركة القدرة وسيم الأقرع يتبادلان الاتفاقية أمس-(الغد)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock