رياضة محلية

إيطاليا مستعدة للعب بأسلوب مختلف للتغلب على اسبانيا

كراكوف – سيلتقي منتخبا اسبانيا وايطاليا في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة في كأس أوروبا لكرة القدم يوم غد الأحد، وتشير التوقعات إلى أن اسبانيا بطلة العالم وحاملة اللقب والمرشحة الأبرز للفوز به مرة ثانية ربما تسيطر على اللعب عن طريق تمريراتها القصيرة التي تشتهر بها.
إلا أن إيطاليا بالقطع ستسعى للتغلب على قوة خط الوسط الاسباني وهي مستعدة في سبيل ذلك إلى تبني طريقة مختلفة وبات لاعب وسطها البرازيلي المولد تياغو موتا (29 عاما) مستعدا للمعركة في خط الوسط.
وقال موتا صاحب الخبرة الكبيرة للصحفيين أول من أمس الخميس “نأمل في تقديم كرة قدم جميلة لأننا نرغب في ذلك إلا أن ما يهم في النهاية هو الفوز”.
وردا على سؤال حول أسلوب بعض المنتخبات الايطالية السابقة الذي يعتمد على الدفاع الصلب والسعي إلى خطف هدف، وان كان هذا الأسلوب لا يصمد عند مقارنته مع اسلوب اللعب الاسباني قال موتا “الاسلوب الإيطالي القديم كان يحقق الفوز”.
ورغم غياب المهاجم الاسباني المصاب ديفيد فيا والمدافع كارليس بويول، فإن موتا ما يزال يثق في قدرة المنتخب الاسباني بفضل وجود عدد من الخبرات الكبيرة في الفريق مثل تشافي واندريس انسيستا وسيرجو بوسكيتس وتشابي الونسو. وعن المنتخب الاسباني قال موتا “لا اعتقد انه اقل قوة.. لقد فاز الفريق بكل شيء خلال الأعوام الأربعة الأخيرة، الأمر الأهم هو اننا نلعب كفريق”. وتضم المجموعة الثالثة ايضا كلا من كرواتيا وايرلندا. – (رويترز)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock