آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

إيقاف لاعب الشرطة العراقي حسام كاظم 3 مباريات – فيديو

دوري أبطال آسيا

بغداد – قرّر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ايقاف لاعب الشرطة العراقي حسام كاظم ثلاث مباريات وتغريمه ألفي دولار على خلفية حصوله على بطاقة حمراء وطرده في مباراة فريقه امام الاستقلال الايراني الاحد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدوري ابطال آسيا.

وخسر الشرطة امام الاستقلال بثلاثية نظيفة وقبلها تعثر امام الدحيل القطري وخسر منه بهدفين دون رد في افتتاح مشواره.
وذكر نادي الشرطة في بيان “تلقينا اليوم الاربعاء اشعارا رسميا من الاتحاد الاسيوي يفيد بايقاف اللاعب حسام كاظم ثلاث مباريات متتالية وفرض غرامة مالية عليه تبلغ الفي دولار على خلفية طرده في المباراة السابقة امام الاستقلال الايراني”.
واضاف البيان “قدمت ادارة النادي استئنافا الى الاتحاد الاسيوي حول العقوبة لتخفيفها نظرا لعدم تعمد اللاعب اصابة منافسه من فريق الاستقلال”.
وافاد نادي الشرطة بان الاتحاد القاري اوقف مبلغ 1500 دولار من العقوبة المالية المفروضة على اللاعب وسيتم استردادها في حال تكرار الحالة ذاتها من قبل اللاعب.
وينتظر ان يلتقي الشرطة الاربعاء مع الاهلي السعودي، طامحا في تحقيق نتيجة جيدة تبقيه في دائرة المنافسة بعد خسارتين متتاليتين في المجموعة الثالثة التي يتصدرها الاستقلال الايراني بست نقاط يليه الدحيل بفارق نقطتين ثم الاهلي بنقطة واحدة واخيرا الشرطة دون أي نقطة. -(أ ف ب) 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock