إربدمحافظات

إيقاف محطة الزعتري السبت بسبب انفجار محبس رئيسي

أحمد التميمي

إربد- قال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني أنه سيتم إيقاف محطة الزعتري فجر غدا السبت من أجل العمل على تركيب محبس رئيسي جديد نظرا لانفجار المحلي الحالي وستعمل كوادر الشركة منذ فجر السبت الأقصى طاقاتها لإنهاء اعمال المحبس الجديد بأقل وقت ممكن .

وأشار المومني إلى ان هذا التوقف سيكون له تاثير في التزويد المائي على العديد من المناطق أملا أن يكون هذا التأثير في اضيق الحدود الممكنة.

وقال المومني أن هذا التأثير سيطال مناطق في محافظة المفرق حيث ستتأثر مناطق(الدجانية، المعمرية، طيب اسم، رجم سبع، سجن ام اللولو، فاع، الحرش) وفي محافظة جرش ستتأثر بلدة ساكب -حي القصر العالي، حي الجامع القديم، حي وسط ساكب، حي الطور العالي والواطي، حارة الزبيب، كوربات ساكب، الحسينيات، نجدة، الهواية، المسرب، حي ابو سته، وفي بلدة ريمون يستأثر حي التموين العالي، نحلة، دبة البير(المضبعة)، وفي الكتة حي طير الحمام. وفي لواء الرمثا ستتأثر احياء (مضافة العبد الرزاق،مسجد الفلاح، التطوير الحضري، غرب مديرية مياه الرمثا، خلف المتصرفية، دبة نمر)، أما في لواء بني عبيد ستتأثر في ايدون حي مسجد الحمود، شرق دوار العيادات، مطعم عبود، مسجد المريان). وأكد المومني أن هذا الاجراء اضطراري وخارج عن إرادة الشركة وتقدم الشركة اعتذارها الشديد من مشتركيها أملا أن يتم الانتهاء من تركيب المحبس الجديد واستئناف التزويد المائي بأقصى سرعة ممكنة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock