رياضة عربية وعالمية

ابراهيموفيتش يغيب عن لقاء مصر

  ستوكهولم – سيغيب زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم فريق انتر ميلان الايطالي لكرة القدم عن تشكيلة منتخب السويد لمباراته الودية الشهر المقبل امام منتخب مصر، وسيغيب هنريك لارسون عن المباراة أيضا لرفضه التراجع عن قراره الاعتزال دوليا.


ولم يلعب ابراهيموفيتش لمنتخب السويد منذ ان استبعد من صفوف الفريق في ايلول/سبتمبر العام الماضي لسهره خارج المعسكر لوقت متأخر من الليل قبيل مباراة في التصفيات ضد ليخنشتاين.


وانضم فريدريك ليونبيرغ لاعب ارسنال الذي بدأ التدريب مؤخرا بعد تعرضه للاصابة لقائمة الغائبين عن منتخب السويد في حين سيعود اندرياس ايساكسون حارس مانشستر سيتي لتشكيلة الفريق.


وتعتبر هذه المباراة التي تقام بمناسبة مرور خمسين عاما على انشاء الاتحاد الافريقي لكرة القدم اخر تجربة للمنتخب السويدي قبل مباراته في تصفيات الامم الاوروبية امام ايرلندا الشمالية في اذار/مارس.


وقال لارس لاغرباك مدرب منتخب السويد انه تحدث مع ابراهيموفيتش الذي قال انه لايريد ان يعود للمنتخب مرة اخرى بدون اعطاء السبب، واضاف لاغرباك في بيان: “لا نؤمن بمحاولة اقناع الاشخاص ما لم يكن الشخص ملتزما بنسبة مئة في المئة ونحن لم نغلق الباب وهو ما فعله زلاتان ايضا، الكرة الان في ملعب زلاتان”.

انتخابات 2020
12 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock