رياضة محلية

ابناء الطفيلة يعبرون عن فرحتهم بتأهل الوحدات

 محمد الزرقان


   الطفيلة – عمت الفرحة يوم اول من امس ابناء ورياضيي محافظة الطفيلة بالانجاز التاريخي الكبير الذي حققه نجوم الوحدات بتأهله الى الدور قبل النهائي لدوري ابطال العرب بكرة القدم وهذا الانجاز غير المسبوق اثلج صدور كل الاردنيين عامة والطفيلة خاصة.


   “الغد” كعادتها سلطت الضوء على هذه الفرحة وخرجت بالانطباعات التالية:


– اسامة الخوالدة مدير الشباب بالوكالة قال نحن سعداء بهذا الانجاز غير المسبوق, والذي لم يأت من فراغ ولكن بتضافر الجهود من الادارة واللاعبين والجمهور تحقق هذا الانجاز . وفوز الوحدات على النصر السعودي بالرغم من مكانة الكرة السعودية المتأهلة لنهائيات كأس العالم انما يدل على تطور مستوى الكرة الاردنية ، واتمنى لهم التوفيق في المباريات القادمة.


– حسين النعيمات رئيس نادي صلاح الدين قال: في الحقيقة اننا في صلاح الدين تربطنا علاقة حميمة مع اخواننا في نادي الوحدات، ولا ننسى زيارتهم لنا في العام الماضي ودعمهم المتواصل لنا ، ففوزهم على النصر السعودي وانجازهم الكبير نعتبره انجازا للكرة الاردنية عامة ولنا خاصة ولا غرابة على نادي الوحدات فهو ناد كبير وله قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف محافظات المملكة . وان شاء الله سيكون نجوم الاخضر عند حسن الظن بالفوز في المباريات القادمة وتحقيق الانجاز الكبير بالفوز في هذه البطولة, نتمنى له من كل قلوبنا التوفيق.


– طارق العبيدين رئيس نادي الطفيلة قال: ان هذا الانجاز يثلج الصدور واسعد جميع رياضيي الجنوب وخاصة رياضيي الطفيلة . وحقيقة ان الكرة الاردنية بدأت لها بصماتها الواضحة بفضل الرعاية المستمرة من اتحاد كرة القدم وعلى رأسه سمو الامير علي بن الحسين ، وفي الحقيقة المرحلة المقبلة تحتاج الوقوف من جميع الجهات وتوفير سبل الراحة للاعبين ودعمهم ليواصلوا المسيرة.


   واشار اللاعبون حكيم النظامي ومحمد الحجاج وحسام الطرمان ومحمود الفصول بشكل عام الى ان هذا انجاز مشرف لكل ابناء الوطن واكدوا استحقاق الاخضر بالفوز بهذه المباراة التي اعطت الطابع التقدمي للكرة الاردنية ، وان هذه النتيجة حتمية للتضحية والنجاح الذي لم يكن بالسهل لولا تضافر جميع الجهود.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
42 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock