تقاطع الطرق

ابو خضر للسيارات تحقق نجاحا في مبيعات BMW لعام 2011

حققت شركة ابو خضر للسيارات خلال عام 2011 نجاحا مميزا مع اول سنة لوكالتها لمجموعة BMW في الاردن، لتحقق قفزة نوعية في مبيعات الطرازات الجديدة من سيارات  BMW وخدمات ما بعد البيع، ولتصبح BMW واحدة من العلامات التجارية الرائدة في المملكة.

 وجاءت سيارة BMW 5 Series النموذج الأكثر مبيعا ضمن طرازات BMW في المملكة، وتجمع سيارة BMW 5 Series بين التصميم الرياضي والأنيق والراحة الممتازة، وحصلت السيارة على أعلى مستوى 5 نجوم من تقييم NCAP في كل من NCAP الأوروبية والولايات المتحدة لبرامج سلامة المركبة من حيث الكفاءة في فئتها والمعايير الجديدة التي وضعتها في ديناميكيات القيادة والسلامة. من النماذج الأخرى التي ساهمت في نجاح بي ام دبليو Series 7 ،Series 3، و X6.

 وتعليقا على الأداء الناجح في نهاية السنة، قال زيد العبداللات، المدير العام لشركة أبو خضر للسيارات      (شركة تجارة المركبات): “نحن سعداء جدا لتحقيق مثل هذه النتائج الواعدة في السنة الأولى للمبيعات التجارية لسيارات BMW، حيث حققنا ارقام المبيعات المستهدفة لهذا العام، كما اننا استطعنا أيضا تحقيق أحد أهم أهدافنا وهو الحصول على أعلى درجة رضا في خدمة عملاء BMW على مستوى الشرق الأوسط بأكمله.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock