رياضة محلية

اتحاد الإعلام يحدد موعدا نهائيا لدفع رسوم العضوية

عمان -الغد- حدد اتحاد الإعلام الرياضي في جلسته الأخيرة برئاسة الزميل محمد جميل عبدالقادر يوم الأول من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، موعدا نهائيا لاستيفاء رسوم العضوية للهيئة العامة للاتحاد.
ووفق الزميل أمجد المجالي أمين عام الاتحاد تقرر أيضا ترشيح الزميلين محمد جميل عبدالقادر وعاطف عساف عضوي مجلس الإدارة، للمشاركة في اجتماعات الاتحاد الآسيوي المقرر عقدها في الكويت بالفترة من 23 ولغاية 26 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، حيث سيصار الى انتخاب هيئة إدارية جديدة للاتحاد الآسيوي.
وتقرر تسمية الزميل غازي القصاص للتكريم في عيد الإعلاميين العرب، الذي ينظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في فلسطين بالفترة من 10 الى 15 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، الى جانب مخاطبة وسائل الإعلام المعتمدة في دور الإيفاد لتسمية الزملاء الصحفيين المشاركين في الملتقى الإعلامي الذي سيقام على هامش عيد الإعلاميين.
الى ذلك، تقرر مخاطبة اتحاد كرة القدم بهدف تغيير مواعيد مباريات الموسم الحالي والعمل على تقديمها، لمنح وسائل الإعلام المزيد من الوقت، ما ينعكس إيجابا على التغطية الإعلامية، الى جانب مخاطبة المجلس الأعلى للشباب بهدف تزويد المدن الرياضية بخدمة الإنترنت لتسهيل مهمة الزملاء الإعلاميين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock