رياضة محلية

اتحاد الريشة الطائرة يشكل لجان المحافظات ويقيم بطولات الفئات

عمان-   قرر اتحاد الريشة الطائرة خلال الجلسة التي ترأسها زكي التميمي رئيس الاتحاد وتشكيل لجان المحافظات على النمو التالي:



* لجنة البلقاء برئاسة احمد العواملة وعضوية خالد عربيات, منار الصليبي, خديجة ابو حمور, عصام الديات, هاشم الزيادات.



* لجنة الزرقاء برئاسة سهام عبد الله وعضوية كل محمود صاملة, هبة دراوشة, رامي بسيسو, نور فارس, اشرف عبد الفتاح, وائل المصري.



* لجنة العقبة برئاسة خالد الشرباصي وعضوية محمد مصطفى ياسين, ريما الجغبير, ابراهيم خدام, نضال المجالي, سالم تيم, علا داودية.



* لجنة الكرك برئاسة د. هشام الضمور وعضوية عادل الجعافرة, نبيلة القسوس, ساجدة المحاميد, اسمهان مدادحة, عماد الخريشة, محمد مصطفى, خلدون الصعوب, يعقوب حجازين.



    وضمن خطة الاستراتيجية الجديدة التي تهدف للاهتمام بالفئات العمرية لرفد المنتخبات الوطنية مستقبلاً قرر الاتحاد تكليف لجان المحافظات بإقامة بطولات الفئات العمرية المختلفة ناشئين, ناشئات من مواليد (1987) ولغاية (1990).


اشبال, زهرات من مواليد (1991) فما فوق- وطلب الاتحاد من لجانه الاسراع بإنهاء بطولاتها على ان تبدأ في (11) الشهر الحالي من اجل تسمية ثلاثة لاعبين من فئة الناشئين ولاعبين من باقي الفئات ناشئين, زهرات, اشبال للمشاركة ببطولة المملكة المفتوحة التي سينظمها الاتحاد خلال شهر آذار القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock