رياضة محلية

اتحاد الشركات يقيم مأدبة عشاء لمنتخب الخماسي

 


عمّان- الغد- أقام الاتحاد الرياضي للشركات والمؤسسات مأدبة عشاء لنجوم المنتخب الخماسي لكرة القدم، احتفاءً بالانجاز العربي الذي أحرزه الفريق بحلوله بالمركز الثالث في البطولة العربية للشركات والمؤسسات، التي استضافتها مدينة بور سعيد المصرية وأحرز لقبها فريق كايرو سنتر المصري، وحل المنتخب العراقي ثانيا.


وثمن د. محمد التل، رئيس الاتحاد، الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق ممثلا باللاعبين والإداريين والجهاز الفني، وأكد خلال الحفل الذي رعاه أول من أمس، أن الفريق الجديد كان عند حسن ظن مجلس إدارة الاتحاد سيما بالإشارة إلى المدة الزمنية القصيرة للإعداد، حيث قدم اللاعبون أداء متميزا أمام نظرائهم بغض النظر عن النتائج من ربح وخسارة، وكانوا أهلا للمسؤولية ليكونوا الفريق الأبرز بشهادة جميع الحضور.


كما أشاد التل بالروح الجماعية للفريق، مؤكدا أن فوز أحد عناصره، وهو إبراهيم قنديل بجائزة أفضل لاعب، يعد مدعاة للفخر والاعتزاز للفريق بأكمله وللاتحاد أيضا.


وأشار التل الى أن حجم الانجاز لم يكن كبيرا بحلول الفريق بالمركز الثالث عربيا فحسب، بل أيضا باعتباره فريقا جديدا بوجوه وعناصر لم تسبق لها المشاركة في مثل هذه اللقاءات وأمام فرق كبيرة مثل مصر والعراق وتونس والسودان في الوقت الذي لم يتلقّ فيه فترة إعداد كافية نظرا لتغيير موعد البطولة وإقامتها بعد أن تلقى الاتحاد رسالة تؤكد إلغاءها هذا العام.


وهنأ التل اللاعبين بهذا الانجاز في ظل الامكانيات المادية المتواضعة مقارنة بإمكانيات المنتخبات المشاركة في البطولة، وتمنى منهم المضي على هذا النهج، حيث إن ما قدموه يدل على أنهم قادرون على إحراز الافضل في الاستحقاقات المقبلة.


اللقاء حضره م. ناصر البطاينة مدير المنشآت والمرافق الترفيهية في أمانة عمان الكبرى وحسام حنوش رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد والوفد المشارك الذي ضم: وائل عواد إداري المنتخب الخماسي، وزياد شلباية مدير المنتخبات، إلى جانب المدير الفني ماجد البسيوني واللاعبين محمد أبو البندورة، مجدي قنديل، أنور كحلا، حسين داهش، إبراهيم سليمان، أسامة البربراوي، علي عبد المنعم، عمر عيد ورجال الصحافة والاعلام.


بدورهم، شكر اللاعبون إدارة الاتحاد لما وفرته لهم من اهتمام ورعاية للفريق، وطالب إداري المنتخب وائل عواد بالاستمرار في تجميع الفريق طوال العام للحفاظ على جاهزيته.


يذكر أن الاتحاد الرياضي للشركات والمؤسسات يشارك في هذه البطولة سنويا، ويعتبر ثالث العرب على مستوى خماسي كرة القدم للشركات والمؤسسات.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock