رياضة محلية

اتحاد الطائرة يصدر جدول إياب الدوري النسوي

خالد المنيزل

عمان- أصدر اتحاد الكرة الطائرة، جدول مباريات مرحلة الإياب من الدوري النسوي، والمقرر انطلاقها يوم الثلاثاء المقبل؛ حيث يفتتح فريقا المقاولون والقدس مواجهات الإياب في المباراة التي تجمعهما عند الساعة الرابعة مساء في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، بينما ربما يتم تأجيل مباراة النصر ووقاص بسبب إصابة 4 لاعبات من نادي النصر بفيروس كورونا، وحسب البروتوكول الطبي يحتاج الفريق الى 10 أيام لإجراء الفحص الثاني، وكذلك إجراء الفحص مجددا قبل انطلاق المباراة بـ72 ساعة.
وكان اتحاد اللعبة، قد أجل مباراة النصر المقررة بعد غد أمام فريق نادي القدس، بينما ستقام مباراة المقاولون ودي لاسال عند الساعة السادسة من مساء بعد غد.
وحسب الجدول، ستقام الجولة الثانية من الإياب يوم الخميس 26 الحالي؛ حيث يلعب المقاولون مع القدس عند الساعة الرابعة مساء في قصر الرياضة، بينما يلعب دي لاسال مع وقاص عند الساعة الخامسة في صالة الحسن بإربد.
وتقام مباريات الجولة الثالثة يوم الثلاثاء 1 كانون الثاني (يناير) المقبل، في صالة قصر الرياضة؛ حيث يلعب القدس مع وقاص عند الساعة الرابعة مساء، تليها مباراة المقاولون مع النصر عند الساعة السادسة مساء.
وتقام الجولة الرابعة وقبل الأخيرة، يوم الثالث من كانون الثاني (يناير) المقبل؛ حيث يلعب دي لاسال مع النصر عند الساعة الرابعة في صالة قصر الرياضة، بينما يستضيف فريق وقاص نظيره فريق المقاولون عند الساعة الخامسة في صالة الحسن بإربد.
وفي الجولة الخامسة والأخيرة، تقام مباراتان في صالة قصر الرياضة؛ حيث يلعب النصر مع القدس عند الساعة الرابعة مساء، تليها المباراة النهائية بين المقاولون ودي لاسال عند الساعة السادسة مساء.
يذكر أن فريقي المقاولون والنصر يتصدران الدوري النسوي برصيد 6 نقاط لكل منهما.
اعتذار القدس عن لقاء وقاص
اعتذر فريق القدس عن عدم خوض مباراته أمام فريق وقاص، التي كانت مقررة عند الساعة الخامسة من مساء أمس في صالة الحسن، وعلل فريق القدس اعتذاره بأن لديه لاعبات مصابات بفيروس كورونا؛ حيث أظهر فحص اللاعبات الذي جرى أول من أمس عن وجود إصابتين بالفريق، وحسب التعليمات تقام المباراة من دون مشاركة اللاعبتين المصابتين.
وينتظر أن تدرس لجنة المسابقات القرار بشأن الاعتذار، فإما الموافقة على التأجيل للأسباب الموجبة، أو تخسير الفريق لأن الاعتذار يجب أن يكون قبل إجراء المباراة بـ72 ساعة، وهذه أول حالة اعتذار من فريق في يوم المباراة نفسه.
وفي سياق آخر، ينتظر أن تحدد لجنة المسابقات موعد مباراتي المربع الذهبي لدوري الأشبال، التي تجمع بطل المجموعة الأولى (شباب الحسين) مع ثاني المجموعة الثانية (الكرمل)، وبطل المجموعة الثانية (صما) مع ثاني المجموعة الأولى (البقعة)، التي ستقام خلال الأسبوع المقبل، وتأجلت بسبب وجود إصابات في فريق الكرمل، وكذلك إغلاق صالة قصر الرياضة للتعقيم أمس.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock