رياضة محلية

اتحاد الطائرة يلتقي مندوبي أندية الممتاز اليوم

عمان – الغد – يلتقي اتحاد الكرة الطائرة عند الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم في مقر الاتحاد، مع ممثلي أندية الدرجة الممتازة، وذلك لمناقشة خطة الاتحاد للعام الحالي 2012 والبطولات المختلفة.
وذكرت أمين سر الاتحاد والناطق الاعلامي فريال أبو عريضة، أن من أبرز النقاط المطروحة خلال اللقاء، تعليمات بطولات الاتحاد والتي تم اعتمادها سابقا من قبل الاندية، وتحديد مواعيد بطولتي الشباب والناشئين، ومواعيد بطولات الدوري الممتاز ودرع الاتحاد والكأس.
وأضافت أن الاتحاد سيرحب بجميع المقترحات التي تصب في مصلحة اللعبة وتطويرها، والتعاون بين الاتحاد والأندية من أجل اخراج البطولات بصورة تليق بالكرة الطائرة.
أما رئيس لجنة المسابقات مصطفى محمد علي فقد اوضح أن الاتحاد سيعرض على الأندية مواعيد البطولات المقترحة التي تراعي كافة الظروف العامة للأندية ومشاركاتها في البطولات العربية الرسمية وأبرزها بطولة الأندية العربية المقررة خلال شباط (فبراير) المقبل، واستحقاقات المنتخبات الوطنية في حالة اعادة تشكيلها.
وكانت أندية اللعبة طالبت الاتحاد بعقد لقاء موسع مع مندوبي أندية الدرجة الممتازة، وذلك لمناقشة مستقبل اللعبة والاستماع لوجهة نظرها قبل تحديد مواعيد مختلف البطولات، وزيادة الدعم المادي للاندية ليصل إلى 10 آلاف دينار بدل 3 آلاف سنويا، في الاجتماع الذي عقد الاسبوع الماضي في مقر نادي الوحدات بحضور مندوبي أندية الوحدات والبقعة والمحطة والعودة وشباب مرصع والكريمة ووادي موسى. 
وطالبت الأندية اتحاد اللعبة البحث عن تسويق البطولات وتوفير دعم اضافي للاتحاد والاندية خارج مخصصات اللجنة الاولمبية، والتأكيد على تثبيت مواعيد بطولات الاتحاد الرسمية منذ بداية العام وهي الدوري والدرع والكأس والفئات العمرية مع مراعاة مشاركات الأندية في البطولات العربية الرسمية.
يذكر أن اتحاد الكرة الطائرة قد أصدر سابقا بطولة الدرع وتم تأجيلها لتقام خلال شهر رمضان المبارك، وحدد موعد كأس السوبر بين شباب الحسين والوحدات لتقام في السادس من آذار (مارس) المقبل، وتنطلق مباريات الدوري العام خلال النصف الثاني من آذار (مارس) المقبل بعد انتهاء الاندية من المشاركة في بطولة الأندية العربية المقرر اقامتها في بيروت خلال الفترة من 10-18 آذار (مارس) المقبل.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
43 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock