رياضة محلية

اتحاد “القوى” يرشح “7” لاعبين للاعداد لاولمبياد لندن

 عمان – الغد – أكد رئيس اتحاد العاب القوى د. اسماعيل غصاب على ترشيح 7 لاعبين الى اللجنة الاولمبية، للبدء في عملية اعدادهم للوصول الى اولمبياد لندن 2012، وزجهم في برامج اعداد خاصة تشمل اجواء التدريبات والمعسكرات واللقاءات الخارجية بدعم من اللجنة للوصول الى الاولمبياد.


وكشف غصاب الستار عن اسماء اللاعبين كل من رشيد عرنوس (100 م و200 م)، معاذ القصيرين (110م/حواجز)، رشا ايوب (800 م)، مصعب المومني (رمي القرص)، عبد العزيز السرحان (800 م و1500 م) والمرشح للمشاركة في بطولة العالم للناشئين في ايطاليا، رانيا شكري (400 م/ حواجز)، وآلاء زياد (5000م).


نفي استجواب الهنداوي


ونفى غصاب ان يكون الاتحاد استجوب المدرب خالد الهنداوي على خلفية تصريحاته لوسائل الاعلام اثر استبعاده من وفد القوى للدورة الآسيوية للناشئين، وانما جلس شخصيا مع الهنداوي وراجع معه تلك التصريحات التي لم تتوجه بإنتقادات الى اللجنة الاولمبية، ولا يوجد فيها اي تجاوزات تستدعي اتخاد العقوبة، حيث قام الاتحاد بإرسال ذلك الكتاب الى اللجنة الاولمبية، وما زال ينتظر الرد، حيث نوه غصاب الى ان لجنة النظام والسلوك بالاتحاد برئاسة د. جمال الربابعة وبعد قراءتها للكتاب الذي ارسله الهنداوي لوسائل الاعلام، ارتأت بأن ليس هناك ما يستدعي لاستجوابه كونه لم يتجاوز مرجعية الاتحاد.


وفي ذلك السياق اشار المدرب خالد الهنداوي ان القانون يستدعي الايقاف في حال تجاوز مرجعية الاتحاد، وقمت بالدفاع عن حقي باستبعادي من الوفد ثم الغاء المشاركة، مشيرا الى ان رشا ايوب التي حرمت من المشاركة في الدورة الآسيوية للناشئين بعد الغاء المشاركة، تقف الى جانب اللاعبين الذين اشرف على تدريبهم على طريق الوصول الى اولمبياد لندن، ومؤكدا ان لاعبيه (عرنوس ورشا والقصيرين) سيخطفون الارقام التأهيلية لتمثيل اللعبة في اولمبياد لندن.


وكلف الاتحاد في جلسته التي عقدت مؤخرا عضو المجلس د. ياسر ذيابات لاتخاذ الترتيبات اللازمة لاقامة معسكر تدريبي لمنتخب الناشئين في جامعة العلوم والتكنلوجيا استعدادا للمنافسات العربية، ووافق للاعب محمد رزق على خوض تصفية المنتخب المنوي اقامتها في تموز (يوليو) المقبل على مضمار ستاد الحسن، واعتماد مربي الاندية كل من عبدالله الخنازرة لنادي غور المزرعة، وخالد الهنداوي لنادي ام قيس، وخالد ياسين وعطا البلوي وحسين الفضي لنادي يرموك البقعة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock