رياضة محلية

اتحاد الكرة العراقي يؤكد قيادة زيكو لتدريبات المنتخب

عمار السامرائي

عمان- أكد مصدر في الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن المدير الفني البرازيلي للمنتخب العراقي زيكو، أبدى تفهما كبيرا لطروحات الاتحاد، بشأن اسلوب عمله واستعداده لتجاوز ما رافقه من “سلبيات”.
وقال عضو اتحاد الكرة، علي جبار، إن الاتحاد عقد اجتماعا مطولا مع المدرب زيكو وفريقه المساعد في فندق الشيراتون في العاصمة العراقية بغداد، مشيراً إلى أن الاجتماع الذي دام زهاء الثلاث ساعات، ناقش جميع الأمور التي تخص مسيرة المنتخب في المدة المقبلة.
وأضاف جبار، أن الاتحاد وضع جميع النقاط السلبية التي رافقت مسيرة المنتخب في الفترة الماضية، خاصة فيما يتعلق بأدائه خلال تصفيات كأس العالم، فضلا على مسألة تواجد زيكو في العاصمة بغداد ومتابعة مباريات دوري النخبة، مبينا أن زيكو أبدى تفهماً كبيراً لطروحات الاتحاد واستعداده لتنفيذها في المرحلة المقبلة.
وأوضح عضو اتحاد الكرة، أن المنتخب سيتجمع في ملعب الشعب الدولي في بغداد السبت المقبل، قبل المغادرة بيوم إلى الدوحة لمواصلة التدريبات”، لافتا إلى ان المنتخب سيخوض لقاء وديا خلال الفترة من الخامس ولغاية الثامن من الشهر المقبل مع احد منتخبات اوزبكستان، إيران، قطر، لبنان.
اعفاء عبد العباس من منصبه
طلب المدير الفني للمنتخب العراقي زيكو، من اتحاد الكرة اعفاء مدير المنتخب رياض عبدالعباس من منصبه لأسباب وصفها بالإدارية، مشيرا إلى أن الأخير لا يقوم بعمله بالشكل الصحيح، اضافة الى انه يخلق المشاكل بين المدرب واللاعبين على حد وصفه.
دهوك يتصدر دوري النخبة بكرة القدم
ما يزال فريق دهوك يتصدر الدوري العراقي لكرة القدم برصيد 6 نقاط، مع انتهاء مباريات الدور الثاني من المرحلة الأولى لدوري النخبة بكرة القدم التي اختتمت السبت الماضي.
ويأتي فريق الشرطة ثانيا ثم مصافي النفط في المركز الثالث بفارق الاهداف عن الشرطة، وكربلاء له 4 نقاط وكذلك نفط الجنوب، فيما يمتلك فريق القوة الجوية 3 نقاط من مباراة واحدة، وتنتظره مباراة مؤجلة مع فريق اربيل ثم النجف بالنقاط نفسها ومن مباراتين. ولكل من فريقي الزوراء والميناء نقطتان ثم زاخو وبغداد والصناعة والنفط والطلبة وكركوك برصيد نقطة واحدة لكل منهم، فيما لم يلعب فريق اربيل أي مباراة بسبب ارتباطه بمباريات كأس الاتحاد الآسيوي، وتأتي في ذيل قائمة الفرق الكهرباء والسليمانية بدون نقاط.
الكويت يصل الخميس لملاقاة اربيل
يصل الى اربيل يوم غد الخميس، فريق نادي الكويت الكويتي بكرة القدم، لمواجهة فريق نادي اربيل في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم الذي سيجري يوم السبت المقبل.
وكان فريق اربيل بدأ تدريباته الاسبوع الماضي باشراف السوري نزار محروس، استعدادا لمباراة الختام أمام نادي الكويت.
وقال عادل عقلة مدرب فريق نادي الكويت في تصريح صحفي: “أن الفرصة بيننا وبين فريق اربيل متساوية، ونحن نحترم الفريق العراقي، وهو متطور ويضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الاكفاء”.
عماد محمد يرتدي قميص الاستقلال الإيراني
وقع نجم المنتخب العراقي السابق عماد محمد على كشوفات نادي الاستقلال الإيراني، ليمثله في الانتقالات الشتوية التي تبدأ في الشهر الأول من العام المقبل.
وقال محمد في تصريح صحفي: ” حضر رئيس نادي الاستقلال الإيراني الى مدينة كربلاء وقدم عرضا لي للانضمام لفريقه في الانتقالات الشتوية، ولم اتردد بقبول العرض، حيث كانت هناك اتصالات مع نادي الاستقلال الإيراني قبل حضور رئيس النادي إلى محافظة كربلاء، واتفقنا على توقيع العقد في طهران نهاية هذا الاسبوع.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock