رياضة محلية

اتحاد الكرة يبحث المشاركة في بطولتي غرب آسيا وكأس العرب

عمان-الغد- تلتئم الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم من خلال الجلسة التي سوف تعقد في الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد لبحث العديد من التوصيات الفنية حول عدد من المشاركات العربية والقارية.
وقال أمين عام الاتحاد خليل السالم إن الهيئة التنفيذية سوف تدرس توصيات نسبت فيها الأجهزة الفنية والدائرة الفنية بعدما حولت إليها دعوات رسمية كان الاتحاد تلقاها من الاتحادين العربي واتحاد غرب آسيا خلال الأيام الماضية مشيرا إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني قدم توصيته حول المشاركة بكأس العرب التي ستقام نهائياتها في السعودية نهاية حزيران  (يونيو) المقبل إلى جانب توصيته حول المشاركة ببطولة غرب آسيا التي ستقام في الكويت نهاية تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
وأوضح خليل السالم أن المدير الفني الكابتن عدنان حمد درس الدعوتين مع الجهاز الفني وأن الهيئة التنفيذية سوف تدرس المشاركة بما يتناسب مع ارتباطات المنتخب خلال الفترة المقبلة وخاصة فيما يتعلق بتصفيات كأس العالم إلى جانب أجندة البطولات المحلية.
وأوضح السالم بأن الهيئة سوف تدرس كذلك طلب المشاركة ببطولة كأس العرب للمنتخبات لفئة تحت 20 سنة وكذلك استضافة البطولة في عمان خاصة في ظل تمسك الاتحاد العربي بتحديد موعد البطولة خلال الفترة من 4 ولغاية 18 تموز (يوليو) 2012 رغم أن الاتحاد كان قد طالب بتعديل موعدها لتقام خلال الفترة من 4 – 18 من الشهر ذاته، وذلك بسبب وجود امتحانات الثانوية العامة لمعظم لاعبي المنتخبات العربية المشاركة وكذلك تعارض موعد البطولة مع التصفيات الآسيوية تحت 21 سنة للاتحاد الآسيوي (مشاركة بعض الاعبين من مواليد 1993 في هذه البطولة الآسيوية) كذلك فإن الهيئة التنفيذية سوف تدرس المشاركة ببطولة غرب آسيا لخماسيات كرة القدم والتي سوف تقام في إيران نهاية نيسان (إبريل) وبداية أيار (مايو) المقبلين.
 وأكد السالم ان المجلس سوف يناقش مشروع الموازنة للعام الجديد بعدما أنجزت اللجنة المالية عقد اجتماعاتها مع الدوائر الفنية والإدارية خلال الأيام الماضية.
وكان نائب رئيس الاتحاد محمد عليان التقى يوم أمس رئيس الدائرة الفنية محمود الجوهري وتم بحث آلية استعداد المنتخبات للمرحلة المقبلة، وسبق للجوهري وأن التقى اللجنة المالية في الاتحاد من أجل بحث الخطة المالية لهذه المنتخبات خلال العام 2012.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock