آخر الأخبار الرياضة

اتحاد الكرة يرد اعتراض غزة هاشم عن الموسم الماضي

عمان-الغد- قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم رد اعتراض نادي غزة هاشم، والمتضمن طلب الاعتراض على مشاركة لاعب نادي عنجرة عزام عيسى علي فرارجه لنيله الانذار الثالث، في مباراة نادي غزة هاشم مع نادي النشامى بتاريخ 23/4/2015 وهي آخر مباراة رسمية لنادي غزة هاشم ضمن بطولة دوري الدرجة الثالثة لموسم 2014/2015،  وتمت مشاركة اللاعب أمام عين كارم والخالدية وجرش ورحاب، كما تقرر منع مدرب نادي كفر راكب محمد ثائر من مرافقة الفريق (6) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (300) دينار لقيام مساعد مدرب نادي كفرراكب محمد ثائر بشتم الذات الالهية في المباراة أمام الحسين في دوري السيدات.
وتم منع مدرب حراس نادي الزرقاء حسين ابو داهش من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (100) دينار لقيامه بالاعتراض المتكرر على قرارات الحكام في مباراة الفريق امام الاستقلال في دوري السيدات.
وتقرر ايقاف لاعب النادي الأهلي عبدالرزاق هواش الحمود (3) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (300) دينار لقيامه بضرب اللعب المنافس واللعب موقوف في المباراة امام الجزيرة بدوري سن 18 لأندية المحترفين .
وتم ايقاف لاعب نادي شباب الأردن معتصم الزيود مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (100) دينار لقيامه باستفزاز اللاعبين والجمهور في المباراة أمام الفيصلي بدوري سن 18 لاندية المحترفين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock