آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محليةكرة القدم

اتحاد الكرة يصدر تعليمات مباراتي الحسم بدوري المحترفين

عمان – الغد – أصدر اتحاد كرة القدم، التعليمات الإدارية والفنية لمباراتي الجزيرة والرمثا، والوحدات وشباب العقبة ضمن الأسبوع الـ 22 والأخير من الدوري الأردني للمحترفين، والمقررتين عند السادسة مساء الخميس  في استاد عمان الدولي وستاد الملك عبدالله الثاني، وفقا لما يلي:

مباراة الجزيرة والرمثا

يتولى اتحاد كرة القدم الإشراف على جميع الأمور التنظيمية للمباراة.
وتفتح أبواب المنصة الرئيسة اعتباراً من الساعة ( 4:30 ) مساء  وسيكون الدخول للمنصة الرسمية بموجب الباجات المصروفة من الاتحاد وبطاقات الدعوة الخاصة، مع التأكيد على عدم السماح بدخول الأطفال.
ويكون دخول حملة الباجات وبطاقات الدعوة الخاصة للمباراة والصحفيين من المدخل الرئيسي للمدينة رقم 1 بمركباتهم.
ويدخل جمهور نادي الجزيرة من البوابة رقم (9) ، المقابل للمستشفى التخصصي.
وسيدخل  جمهور نادي الرمثا من المدخل رقم (3) ، المقابلة لفندق الأرز.
وبناء على التعليمات الحكومية ستكون نسبة إشغال مدرجات الملعب ( 50% ) من السعة الإجمالية وستوزع هذه النسبة (75%) لجمهور نادي الرمثا و ( 25%) لجمهور نادي الجزيرة.
تخصص البوابة رقم (13) على يمين المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بنادي الجزيرة بالإضافة للصحفيين.
تخصص البوابة رقم (3) على يسار المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بنادي الرمثا، والبوابات رقم (4 – 5) على الدرجة الأولى يسار لجماهير نادي الرمثا، و البوابة رقم (7 و8و9) لجماهير نادي الرمثا على الدرجة الثانية ،و البوابات (11- 12 ) على الدرجة الأولى يمين لجماهير نادي الجزيرة.
وتفتح أبواب الملعب للجماهير اعتبارا من الساعة الثانية عصرا وذلك حفاظاً على سلامة جماهير الفريقين وكونه قد تم حجز تذاكر المباراة حسب عدد المقاعد لكل درجة فانه لن يسمح بدخول اي شخص لا يحمل تذكرة المباراة مهما كان عمره.

مباراة الوحدات وشباب العقبة

يتولى اتحاد كرة القدم الإشراف على جميع الأمور التنظيمية للمباراة.
وتفتح أبواب المنصة الرئيسة اعتباراً من الساعة ( 4:30 ) وسيكون الدخول للمنصة الرسمية بموجب الباجات المصروفة من الاتحاد وبطاقات الدعوة الخاصة، مع التأكيد على عدم السماح بدخول الأطفال.
ويدخول حملة الباجات وبطاقات الدعوة الخاصة للمباراة والصحفيين والحكام والفريقين من المدخل الرئيسي للمدينة رقم 1 بمركباتهم.
ويدخل جمهور نادي الوحدات من البوابة الخارجية رقم (4) كما تخصص كافة بوابات الدرجة الأولى والثانية لجمهور نادي الوحدات .
وبناء على التعليمات الحكومية ستكون نسبة إشغال مدرجات الملعب ( 50% ) من السعة الإجمالية وستوزع هذه النسبة لجمهور نادي الوحدات فقط.
وتفتح أبواب الملعب للجماهير اعتبارا من الساعة الثانية عصرا، حفاظاً على سلامة جماهير الفريقين وكونه قد تم حجز تذاكر المباراة حسب عدد المقاعد لكل درجة فانه لن يسمح بدخول أي شخص لا يحمل تذكرة المباراة مهما كان عمره.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock