آخر الأخبار الرياضةالرياضة

اتحاد الكرة يفاوض أبو زمع لتدريب “الأولمبي”

خالد الخطاطبة

عرض اتحاد كرة القدم، على المدرب الوطني عبدالله أبو زمع، الإشراف على تدريب المنتخب الأولمبي خلال المرحلة المقبلة، استعدادا للاستحقاقات الرسمية، ابرزها التصفيات الآسيوية التي تقود إلى الأولمبياد.

وشهد مقر الاتحاد يوم أمس الأحد، لقاء جمع الأمين العام لاتحاد الكرة سمر نصار، والمدرب عبدالله أبو زمع، حيث تم استمزاج رأي المدرب في إمكانية تولي مهمة المدير الفني للمنتخب الأولمبي، خلفا للمدير الفني المستقيل أحمد هايل.

عبدالله أبو زمع يكتب: دوري مشحون.. من المستفيد؟

ودار نقاش موسع بين نصار وأبو زمع حول مسألة الإشراف على تدريب المنتخب، قبل أن يعلن المدرب الوطني أبو زمع ترحيبه وموافقته المبدئية، بانتظار عقد اجتماع آخر خلال الأيام القليلة المقبلة، لمناقشة العديد من التفاصيل، خاصة فيما يتعلق بمرحلة الإعداد في حال أعلن موافقته النهائية على تدريب الفريق الذي يشكل رديفا للمنتخب الوطني الأول الذي تنتظره منافسات قوية في نهائيات آسيا 2023، والتصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

ولم يخرج اتحاد الكرة بخبر رسمي حول هذه المفاوضات التي جرت مع أبو زمع، بانتظار الرد النهائي المتوقع أن يحسم قريبا، لاتاحة المجال أمام الاتحاد لاعادة ترتيب أوراقه، ووضع برنامج لاعداد المنتخب، بالتنسيق مع المدرب الجديد سواء كان ابو زمع أو مدربا آخر.

ويملك النجم السابق للمنتخب الوطني ونادي الوحدات عبدالله أبو زمع خبرة طويلة في التدريب، حيث سبق وأن تولى الإدارة الفنية للمنتخب الوطني الأول، كما أشرف على تدريب عدة أندية محلية من أبرزها الوحدات، إلى جانب خبرته الطويلة كمدرب في الدوريات الخارجية، مثل الدوري اللبناني الذي تولى فيه عبدالله تدريب فريق الأنصار، وحقق معه نتائج جيدة، إلى جانب تدريب فريق الكويت الكويتي.

يشار إلى أن تدريب المنتخب الأولمبي، شكل مطمعا لعدد من المدربين في الفترة الماضية، خاصة بعد استقالة أحمد هايل، قبل أن يشهد يوم أمس، بدء المساعي الجدية من اتحاد الكرة لتعيين مدرب جديد بانتظار الإعلان الرسمي عن هوية المدرب الذي تنتظره مهمة لن تكون سهلة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock