كرة القدم

اتحاد الكرة يقرر إقامة مباراتين للفيصلي والرمثا بدون جمهور

عمان-الغد- واصلت اللجنة التأديبية باتحاد كرة القدم فرض عقوباتها على فريقي الفيصلي والرمثا جراء التصرفات التي يبديها جمهور كلا الفريقين، حيث قررت أمس اقامة مباراتين لكل منهما بدون جمهور وذلك من المباريات التي تقام على ارضهما اعتبارا من المباراة المقبلة لكل من الفريقين.
حيث سيصار إلى حرمان جمهور الفيصلي من الحضور في مباراتي الفريق أمام الرمثا اليوم الأثنين على ستاد الأمير محمد، وكذلك أمام الجزيرة في 11-5 ، فيما سيحرم الرمثا من جمهوره في مباراتي الفريق أمام الصريح في 9-5 على ستاد الحسن وأمام البقعة في 22-5 بنفس المكان.
جاء ذلك بعد اطلاع اللجنة على تقارير حكام ومراقب مباراة الفيصلي والرمثا التي اقيمت الخميس الماضي ضمن مباريات الدور ربع النهائي من كأس الأردن – المناصير – حيث قام جمهور الرمثا وللمرة الخامسة بشتم فريق النادي الفيصلي لأكثر من مرة وبشكل جماعي وشتم الحكام بشكل جماعي للمرة الخامسة وقيام جمهور النادي الفيصلي بشتم الحكام وللمرة الخامسة.
واستندت اللجنة الى نصوص المواد 85/2/ج وكذلك الماده 76 والماده 29 والماده 163 من نصوص اللائحة التاديبية وقررت ايضا فرض غرامه مالية على كل فريق مقدارها 2500 دينار لكل منهما واقامة مباراتين لكل منهما على ملعبه بدون جمهور.
وقررت اللجنة ايضا ايقاف عضو نادي الرمثا أدم صياحين 6 مباريات وغرامه مالية مقدارها 1500 دينار وذلك لقيامه بشتم الحكام بالفاظ بذيئة واعتبرت اللجنة القرارات قابلة للاستئناف.
وقررت اللجنة ايضا إيقاف مصور موقع النادي الفيصلي يعرب المومني مباراتين وغرامه مالية مقدراها 500 دينار والغاء العمل بالبطاقة الصادرة عن الاتحاد وذلك لقيامه بحركات استفزت جمهور نادي الرمثا.

تعليق واحد

  1. علاج شغب الملاعب
    القرار حكيم وصائب ولكن للاسف الشديد الجماهير يشكل عام عازفة عن حضور المباريات بدون قرارات وحرمان وغيره والاجدر بالاتحاد البحث عن طرق تشجع الجمهور على الحضور الى الملعب

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock