رياضة محلية

اتحاد الكرة ينظر في استقالة نائب الرئيس غدا

عمان- الغد- تعقد الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم جلستها عند الساعة الخامسة من مساء غد الثلاثاء، برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، حيث سيتم دراسة العديد من القضايا المدرجة على جدول الأعمال، ومن ضمنها الاستقالة التي كان تقدم بها نائب الرئيس محمد عليان إلى سمو رئيس الهيئة التنفيذية أمس، لأسباب خاصة تتعلق بطبيعه عمله.
وفي حال موافقة المجلس على الاستقالة، فسيتم تكليف أحد الأعضاء للقيام بأعمال نائب رئيس الهيئة التنفيذية، إلى حين انعقاد اجتماع الهيئة العامة العادي للاتحاد، وفقا للبند السابع من نص المادة 32 من النظام الاساسي للاتحاد الذي ينص: “إذا أصبح أحد المناصب شاغراً، تقوم الهيئة التنفيذية بشغله حتى يحين اجتماع الهيئة العامة العادي القادم ليتم انتخاب شخص لبقية فترة ولاية المنصب”.
استقالة عليان لاسباب خاصة
من جانبه، قال عليان في كتاب استقالته: “لقد تشرفت يا صاحب السمو الملكي في العمل معكم في مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة القدم خلال السنوات الماضية، وعشت في حجم صدقكم في التعامل مع الآخرين ورغبتكم الأكيدة في تطوير الكرة الأردنية ورقي سمعتها على مختلف الصعد العربية والآسيوية والدولية، وما الإنجازات التي حققتها الكرة الأردنية في السنوات الماضية، إلا لأن سموكم بعد توفيق الله عرف كيف يقود اللعبة ويجعلها ذات مكانة مرموقة”.
وأضاف عليان: “لقد كانت سنوات رائعه تلك التي عملت فيها تحت قيادة سموكم في اتحاد نجح بامتياز في شق طريقه إلى الانجازات، فأضحت المنتخبات الوطنية على صعيد الرجال والشباب والناشئين والمنتخبات النسوية ولمختلف الفئات العمرية مفخرة لكل أردني”.
وختم عليان كتاب استقالته: “استميح سموكم عذرا وامل منكم التكرم بالموافقة على قبول استقالتي وذلك لاسباب خاصة، مؤكدا لكم بأنني سأبقى رهن الاشارة وفي خدمتكم وفي خدمة الاتحاد”.
صبرة يتسلم مهام نائب الرئيس
وعلمت “الغد” أن عضو المجلس صلاح صبرة سيتسلم مهام نائب رئيس الهيئة التنفيذية في اتحاد الكرة، حتى يحين اجتماع الهيئة العامة العادي القادم ليتم انتخاب شخص لبقية فترة ولاية المنصب.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock