اتحاد الكرة يوضح آلية تعيين الجهاز الفني لمنتخب الناشئين

اتحاد الكرة يوضح آلية تعيين الجهاز الفني لمنتخب الناشئين
اتحاد الكرة يوضح آلية تعيين الجهاز الفني لمنتخب الناشئين

عمان -الغد- أوضح أمين السر العام في اتحاد كرة القدم  محمد العرسان آلية اختيار الجهاز الفني لمنتخب الناشئين بكرة القدم من مواليد عام 1994.

اضافة اعلان

وقال أن اللجنة الفنية في الاتحاد نسبت بتكليف الجهاز الفني السابق للمنتخب والمؤلف من المدرب خضر عيد ومساعد المدرب منير أبو هنطش والإداري علي شهاب للعمل على تدريب الفريق بسبب اقتراب المشاركة في مهرجان الواعدين الآسيوي المنوي إقامته في قطر خلال الفترة من 15 ولغاية 25-2-2008 على أن تنتهي مهمة الجهاز الفني بانتهاء هذه المشاركة.

وأضاف أمين السر العام أن اللجنة الفنية ستواصل خلال هذه الفترة عملها في إعداد نظام تعيين المدربين في منتخبات الفئات العمرية، وبحيث يقوم الجهاز الفني لمنتخب مواليد عام 1994 بعد المهرجان الآسيوي بتعبئة الاستمارات الخاصة بالراغبين بالعمل ضمن الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والتي تم رفعها في وقت سابق لمجلس إدارة الاتحاد لاعتمادها.

كما أشار أمين السر العام إلى قيامه بتكليف مدرب حراس المرمى أحمد أبو ناصوح والمعالج علي جحا لمرافقة الفريق خلال تدريباته الداخلية فقط.

وكان اتحاد الكرة قام مطلع شهر كانون الاول الماضي بحل جميع الاجهزة التدريبية لمنتخبات الفئات العمرية ومراكز سمو الامير علي للواعدين واناط مهمة انتقاء العناصر المؤهلة من المدربين والاداريين باللجنة الفنية.

الفريق يباشر تدريباته اليوم

 الى ذلك من المقرر ان يستهل المنتخب في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، حيث تم دعوة اللاعبين: حسين فريد ناصر، نورس سالم، محمد زياد محمود، علي جمال الضعيفي، أحمد نواف عبدالعزيز، ليث البشتاوي، حسين بسام أسعد، أحمد صلاح فرج الله، عمر أحمد مناصرة، باسل نايف أبو حلوة، أحمد خنجر، محمد ماهر عقلان، أحمد عيسى الترك، تامر عمر صوبر، شامل سروت الدهشان، يلدار زهير صوبر، يزن أحمد نمر، صلاح أكرم، صهيب جلال موسى، عبدالرحمن أحمد حسن، محمد عوني عرابي، سعد بدير، أحمد غنيمات، عدي بيبرس، قصي الخوالدة، فيصل درويش وعمر البشير.

عيد : تقليص العدد قريبا

من جانب آخر قال مدرب الفريق الكابتن خضر عيد بأن التدريبات الخاصة بالفريق حددت ايام السبت والاثنين والاربعاء من كل اسبوع ، وسيصار الى تقليص العدد الى (22) لاعبا في اقرب فرصة بعد ان يتم منح الجميع فرصة المشاركة في المباريات والتدريبات خاصة وان الجميع من اللاعبين أنهوا للتو من الامتحانات المدرسية وسيتم اجراء مجموعة من المباريات الودية مع الاندية لتجريع الفريق بالخبرة واصلاح الكثير من المواقف رغم الفترة القصيرة التي تفصلنا عن المشاركة في المهرجان الآسيوي.

واشاد عيد بالعناصر المختاره والذين هم في الاساس نتاج مراكز سمو الامير علي للواعدين حيث باتت هذه المراكز اللمول الكبير لمنتخبات الفئات العمرية وكذلك الاندية.