رياضة محلية

اتحاد الملاكمة يستضيف بطولة آسيا للرجال

محمد عمّار

عمان – يستضيف اتحاد الملاكمة خلال الفترة من 30 حزيران (يونيو) وحتى 9 من تموز (يوليو) المقبلين، منافسات البطولة الآسيوية بالملاكمة، والتي ستجري نزالاتها في صالة الارينا بمدينة الحسين للشباب.
وبحسب الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي، فان الاتحاد قرر اسناد تنظيم البطولة إلى الأردن، نظرا لما يتمتع به من خبرات تنظيمية، بعد حضور عضوين من مجلس الادارة في الاتحادين الدولي والآسيوي وهما وليد جرار وعلي موسى.
ومن المتوقع أن يشارك في البطولة أكثر من 400 لاعب من 40 دولة آسيوية، وذلك للمنافسة على ميداليات اوزان البطولة.
نائب رئيس الاتحاد الدكتور وليد زغرب أكد أن الاتحاد سيتصدى بحضور لتنظيم البطولة، نظرا لتواجد صالة على مستوى عالمي، وأن الاتحاد لديه من الكوادر البشرية والفنية القادرة على استضافة وتنظيم اكبر البطولات الآسيوية وحتى العالمية.
واضاف زغرب انه سيعمل خلال الفترة المقبلة على تشكيل اللجان العاملة والمساعدة للبطولة، وستتيح فرصة تواجد رؤساء الاتحادات العربية والقارية والدولية في البطولة، للتوجه باستضافة العديد من البطولات في المسقبل القريب.
واشار زغرب ان مشاركة ابطال القارة في البطولة، سينعكس ايجابا على المستوى الفني والمهاري والبدني للاعب يالمنتخب، كون البطولة سيسبقها تحضيرات ومعسكرات مع تلك المنتخبات، مما يعود بالفائدة على لاعبي المنتخب.
تحضيرات المنتخب
يواصل منتخب الملاكمة تدريباته في صالة الارينا، باشراف المدير الفني للمنتخب عمر المجالي، فيما يواصل مدرب المنتخب محمد عشيش غيابه عن التدريبات بسبب العملية الجراحية التي اجريت له أمس، وينتظر ان يعود للتدريبات خلال الاسبوعين المقبلين.
من جانبه أكد المجالي أن التدريبات متواصلة بشكل يومي، واتاح اقامة البطولة العسكرية في صالة الارينا؛  متابعة نجوم وحدات الفرق العسكرية، ومدى امكانية استقطاب لاعبين من خارج تشكيلة المنتخب الوطني، فيما يواصل المجالي تدريبه لمنتخبات الفئات العمرية.

[email protected]

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الملاكم سيف قريش
    تحياتنا للملاكم الحائز على ذهبية بطولة الأردن وذهبية العرب وبرونزية آسيا "" الكابتن سيف عماد قريش بوزن 60 "

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock