رياضة محلية

اتحاد اليد يصدر عفوا عاما ويلغي العقوبات

عمان– الغد – قرر اتحاد كرة اليد وبناء على توجيهات من سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيسة الاتحاد؛ إصدار عفو شامل عن اللاعبين والإداريين والمدربين والأندية والحكام اعتبارا من يوم أمس، وذلك بهدف إعطاء المشمولين بالعفو فرصة جديدة لخدمة أنديتهم والتفاعل الإيجابي مع اللعبة، متمنين التزام الأندية وأركان اللعبة لخدمة كرة اليد الأردنية.
كما وافق مجلس إدارة اتحاد الذي عقد أمس برئاسة نائب رئيس الاتحاد خالد الداوود؛ الموافقة على إقامة مباراة اعتزال لاعب نادي الحسين مهند المنسي بناء على كتاب ناديه، وإقامة مهرجان اعتزاله يوم 27 حزيران (يونيو) الحالي في صالة الحسن بمدينة إربد، في اللقاء الذي يجمع المنتخب الوطني ونادي الحسين.
كما وافق الاتحاد على تحرير لاعبي نادي أم جوزة صالح أبو رمان وصقر أبو رمان، على ان لا يتم تسجيلهما في كشوفات أي ناد الا في بداية الموسم المقبل.
وقرر الاتحاد تحويل دعوة المشاركة ببطولة الأندية الآسيوية الى النادي الأهلي وذلك لدراسة إمكانية المشاركة في البطولة التي تقام خلال الفترة من 11-25 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في مدينة الدمام السعودية، كما تقرر اعتماد نتائج دوري الدرجة الثانية، والتي أسفرت عن فوز أم جوزة بالمركز الأول والفجر بالمركز الثاني، وساكب بالمركز الثالث، ويرموك الشونة رابعا، والقوقازي بالمركز الخامس.

انتخابات 2020
14 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock