رياضة محلية

اتحاد بناء الأجسام يقيم دورة تدريبية ويحضر لبطولة المملكة

عمان- الغد- يقيم اتحاد بناء الاجسام دورة تدريبية للمدربين المستجدين خلال العطلة الشتوية للجامعات، تهدف الى استثمار وقت فراغ لطلاب التربية الرياضية لمختلف الجامعات، وتنمية طموحاتهم في المجال التدريبي لرياضة بناء الاجسام ضمن خطة عملية شاملة لتطوير جميع اركان اللعبة، حيث ستقام الدورة بالتعاون مع مركز اعداد القادة، ويحاضر فيها عدد من المختصين ضمن مسارات متعددة في ميدان اللعبة، وتشمل على امتحانات نظرية وتحريرية، تنتهي بمنح المشاركين شهادات تخولهم الى اقتحام المجال التدريبي في الفترة المقبلة.


يذكر ان اتحاد اللعبة عقد اجتماعه الاسبوعي الذي استمر حتى ساعة متأخرة من مساء امس برئاسة د. وليد رحاحلة، وناقش بشكل مستفيض الموعد النهائي للدورة، وتوزيع ايام الدورة، والمسارات النظرية التي ستتناولها الدورة وإصدار الجدول الزمني للمحاضرات، والمختصين الذين سيقدمون مساقاتها، بشكل يضمن النجاح للدورة من جميع الجوانب.


وعلى صعيد متصل فقد اشتمل الاجتماع ايضا مناقشة التحضيرات الفنية والادارية لإقامة بطولة المملكة لجميع الاوزان والمقرر اقامتها خلال النصف الاول من شهر نيسان/ ابريل المقبل، من حيث تحديد الزمان والمكان النهائيين لإقامة البطولة، وتحديد راعي البطولة وإصدار تعليماتها وتوزيعها على لاعبي الاندية المتوقع مشاركتهم في هذه المنافسات.


وفي نفس السياق يواصل اللاعبون استعداداتهم للمشاركة الفعالة في البطولة بحثا عن الوقوف على منصات التتويج في مختلف الاوزان خاصة وان اتحاد اللعبة يعتبر البطولة محطة اختيار نهائي لعناصر المنتخب الوطني، للبدء في عملية اعداده وتوفير الاجواء الاستعدادية المثالية التي تضمن وصول لاعبي المنتخب الى درجات الجاهزية، للمنافسة بقوة على المراكز المتقدمة في البطولة العربية التي ستقام في سورية خلال النصف الثاني من ايار/ مايو المقبل.


وحددت اللجنة الفنية في الاتحاد، فترة استعداد لاعبي المنتخب الوطني للاستحقاقات المقبلة (العربية والعالمية) بشمولها لأكثر من تصفية، تتضمن الاختيار الدقيق والموفق للاعبين في مختلف الاوزان، بحيث سيكون تمثيل المنتخب في المشاركات الخارجية للافضل والاكثر جاهزية شريطة تجاوز فحص المنشطات الذي سيرافق كل تصفية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock