;
الرياضةفاست بريك

اتحاد عمان يواصل الانتصارات و”الإنجليزية” يمضي بصدارة “سلة الناشئين”

خالد العميري – واصل فريق المدارس الإنجليزية عروضه القوية، بفوزه الكبير على نظيره فريق الأرثوذكسي بنتيجة (64-49)، في لقاء جمعهما في صالة الأخير، ضمن منافسات الجولة السادسة من ذهاب المرحلة الأولى لدوري الناشئين تحت 18 سنة بكرة السلة للموسم 2022.

وبرز اللاعب سعيد الخوالدة من فريق الإنجليزية في اللقاء الذي اقيم أول من أمس، محققا “الدبل دبل” بتسجيله 17 نقطة مع 13 متابعة وتمريرة وسرقتين للكرة و5 بلوك شوت بفاعلية 27، فيما كان عبدالله العكس اللاعب الأبرز من جانب الأرثوذكسي بتسجيله 7 نقاط مع 16 متابعة وتمريرتين و3 بلوك شوت بفاعلية 18.

وواصل فريق اتحاد عمان سلسلة انتصاراته بفوزه على فريق كفريوبا بنتيجة (87-33)، في لقاء جمعهما بصالة الأمير حمزة، وبرز فيه اللاعب وضاح نابلسي من جانب اتحاد عمان بـ “الدبل دبل” مع تسجيله 24 نقطة و17 متابعة وتمريرتين وسرقتين للكرة وبلوك شوت بفاعلية 30.

ولم يجد فريق الرياضي أرامكس أية صعوبات في التغلب على مضيفه فريق غزة هاشم بنتيجة (61-34)، في لقاء جمعهما بصالة الحسن، وبرز فيه اللاعب باسل عوض من جانب الرياضي بتسجيله 20 نقطة مع 4 متابعات و3 تمريرات و2 ستيل بفاعلية 26.

ونجح فريق شباب بشرى في تجاوز نظيره فريق الأشرفية بنتيجة (57-42)، في لقاء برز فيه اللاعب عبدالله شتات من جانب شباب بشرى، محققا “الدبل دبل” بتسجيله 18 نقطة مع 12 متابعة و5 تمريرات وسرقتين للكرة و3 بلوك شوت بفاعلية 15.

وانفرد فريق المدارس الإنجليزية في صدارة جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، يليه فريقا اتحاد عمان والأرثوذكسي في المركزين الثاني والثالث تواليا برصيد 10 نقاط لكل منهما، ويأتي الرياضي أرامكس رابعا برصيد 9 نقاط، وشباب بشرى خامسا برصيد 8 نقاط، والجليل وكفريوبا في المركزين السادس والسابع برصيد 7 نقاط لكل منهما، فيما حل الأشرفية وغزة هاشم بالمركزين الثامن والتاسع برصيد 5 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock