آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

اتحاد كرة القدم يشكر الجهاز الفني والإداري لمنتخب الناشئين

عمان – الغد – وجه الاتحاد الاردني لكرة القدم، شكره واعتزازه وتقديره، للجهاز الفني والاداري والطبي لمنتخب الناشئين، والذي انهى ارتباطه بالاتحاد، عقب نهاية التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020.

جاء ذلك خلال لقاء الامين العام للاتحاد، سيزار صوبر، مع اعضاء الجهاز الفني والاداري والطبي للمنتخب، والذي جرى ظهر اليوم الخميس 3 تشرين الاول، حيث قدم الامين العام شكر الاتحاد برئاسة سمو الامير علي بن الحسين، لاسرة منتخب الناشئين، على الجهود الكبيرة التي بذلت خلال الاشهر الماضية، رغم عدم الوصول الى الهدف الاساسي المتمثل بالنهائيات الآسيوية.

واضاف صوبر: نجح منتخب الناشئين بقيادة المدرب خليل فطافطة وجهازه المعاون، في تحقيق العديد من المكتسبات، ولم يوفر اي جهد او عطاء لبلوغ هدف التأهل، ورغم عدم الوصول الى النهائيات القارية، الا ان الاتحاد يثمن كافة الجهود التي بذلت، والتي كانت مثالاً يحتذى للجميع.

كما أكد الامين العام للاتحاد، الا ان الجيل الذي قدم نفسه بقوة خلال التصفيات الآسيوية للناشئين، هو “الفائدة الحقيقية للكرة الاردنية”، مشيراً في الوقت نفسه الى تطلعات الاتحاد مستقبلاً، للاستفادة من الكوادر الفنية والادارية والطبية التي اشرفت على منتخب الناشئين خلال الفترة الماضية.

بدوره، ثمن فطافطة موقف الاتحاد واصراره على تقديم الشكر للجهاز الفني والاداري لمنتخب الناشئين رغم عدم تحقيق الهدف الرئيسي المتمثل بالوصول للنهائيات.

وقال: قدم الاتحاد كل الامكانيات المتاحة لضمان نجاح مسيرة منتخب الناشئين، ولمسنا خلال فترة عملنا، الحرص الكبير والمساعي الحثيثة من الاتحاد، للتطوير والارتقاء بمنظومة عمل قطاع الفئات العمرية والمنتخبات، وكنا نتطلع بدورنا للوصول الى ما هو ابعد من كأس اسيا، لكننا نجحنا بتقديم جيل واعد للكرة الاردنية، وننتظر منه الكثير مستقبلاً.

وقدم مدرب منتخب الناشئين الاعتذار لاسرة كرة القدم الاردنية والجماهير كافة، على عدم تتويج المساعي والجهود الكبيرة، بالتأهل الى النهائيات، مؤكداً في الوقت ذاته على ان الفريق حقق الاهم، باظهار المواهب الكبيرة التي تمتلكها الكرة الاردنية.

وختم فطافطة حديثه: نشكر الاتحاد على دعمه لقطاع الناشئين وتنظيم المسابقات المحلية لهذه الفئة بنظام الذهاب والاياب، الى جانب تسديده لكافة المستحقات المالية للاعبي المنتخب قبل اختتام التصفيات، ونأمل ان يتواصل العمل بالنهج ذاته مستقبلاً.

في المقابل، استمع صوبر الى العديد من الملاحظات التي رافقت مسيرة “الناشئين” قبل التصفيات، حيث ارتكزت في المجمل على زيادة فترات الاعداد للاستحقاقات الرسمية مستقبلاً الى سنة كاملة تتضمن المزيد من المباريات الودية، حيث حظي منتخب (ت 16) قبل التصفيات الماضية بمدة تجمع بلغت ستة اشهر وثلاثة اسابيع.

وكان منتخب الناشئين قد غادر التصفيات الآسيوية التي جرت الشهر الماضي في الاردن، بعد احتلاله المركز الثاني من المجموعة الاولى برصيد (7 نقاط)، خلف طاجيكستان (12)، وأمام الكويت (5) ونيبال (4)، وسريلانكا (دون نقاط).

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock