آخر الأخبار الرياضةالرياضة

اتحاد كرة غرب آسيا يوقع اتفاقية تسويق بطولة الشباب الثانية

عمان-الغد- وقع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم مع شركة PRO Company، للتسويق على اتفاقية لتسويق بطولة الشباب الثانية التي تستضيفها العراق بمدينتي البصرة وأربيل خلال الفترة من 20 تشرين الثاني (نوفمبر) ولغاية 1 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
ووقع خليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب آسيا وطارق الحاج المدير التنفيذي لشركة PRO Company على هذه الاتفاقية، التي تتضمن بيع الحقوق التجارية للبطولة والإنتاج التلفزيوني، إلى جانب جميع العمليات التسويقية، الحفل الافتتاحي، والعمليات والمساعدات اللوجستية.
وعبر الحاج عن اعتزاز شركة PRO Company بالتوقيع مع اتحاد غرب آسيا الرائد على مستوى القارة من خلال نشاطه وحيويته الملحوظة وحجم النشاطات والبطولات التي ينظمها على كافة المستويات، وأكد أن الاتفاقية نقطة انطلاق نحو المزيد من التعاون المشترك.
وبالمقابل، اعتبر السالم أن هذه الاتفاقية تعد تعاوناً مشتركاً جديداً بين الطرفين، يُسهم بتحقيق المزيد من النجاحات، وتؤكد في الوقت نفسه القيمة التسويقية لبطولات اتحاد غرب آسيا التي باتت تشكل علامة فارقة على المستويين الإقليمي والقاري.
ويأتي تسويق البطولة استمراراً لنجاح اتحاد غرب آسيا لجلب الرعاة وزيادة الإيراد المالي والتسويقي لجميع بطولات الفئات العمرية، حيث سبق وتمكن الاتحاد من جلب الرعاية لبطولة الشباب الأولى التي أقيمت في فلسطين 2019، وكذلك بطولة الناشئين السابعة في عمان العام ذاته، وأخيراً بطولة تحت 23 عاماً التي جرت في المملكة العربية السعودية.
‏وتقام بطولة الشباب الثانية بمشاركة ٩ منتخبات هي العراق (المستضيف)، الأردن، الإمارات، البحرين، سورية، الكويت، فلسطين، لبنان، اليمن، وسيتم توزيعها خلال القرعة المقررة يوم 9 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل على مجموعتين، بواقع 5 منتخبات في مجموعة، و4 في الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock