رياضة محلية

“اتحاد كرة” يؤكد تطلعه لعلاقة مستقبلية أفضل مع الإعلام الرياضي

عمان – أكد اتحاد كرة القدم، تطلعه لعلاقة مستقبلية أفضل وأكثر إشراقاً مع الإعلام الرياضي، بما يخدم المصلحة العامة.
وتبادل الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي واتحاد كرة القدم، خلال اجتماع في مقر اتحاد الإعلام الرياضي، العديد من الأفكار والآراء التي من شأنها تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين بما يصب في مصلحة الرياضة الأردنية.
وأكد رئيس اتحاد الإعلام الرياضي الزميل أمجد المجالي، خلال الاجتماع الذي عقد الخميس الماضي، دور منظومة الإعلام الرياضي في دعم مسيرة كرة القدم الأردنية على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية والمسابقات المحلية.
بدورها، قالت أمين عام اتحاد كرة القدم سمر نصار، إن الاتحاد يتطلع لعلاقة أفضل بالمستقبل مع منظومة الإعلام الرياضي لأهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب توحيد الجهود لمواجهة تداعيات جائحة كورونا، والأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها أسرة كرة القدم الأردنية.
وأضافت نصار أن اتحاد كرة القدم ضاعف جهوده في المرحلة السابقة لإنجاز الترتيبات الخاصة والاستثنائية اللازمة لاستئناف المسابقات المحلية وبخاصة دوري المحترفين اعتباراً من الثالث من الشهر القادم، مشيرة إلى تضحيات الأندية وحرصها على مواجهة التحديات الصعبة والقيام بدورها الرائد على صعيد كرة القدم الأردنية.
وشهدت الجلسة حواراً ونقاشاً بين مجلس الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي وأمين عام اتحاد الكرة، حول العديد من المواضيع التي تهم الإعلام الرياضي وكرة القدم الأردنية. –(بترا)

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock