أخبار محليةاقتصاد

اتفاقية بين “توزيع الكهرباء” و”زين الأردن” لتوريد 57 ألف عداد ذكي

عمان-الغد- وقعت شركة توزيع الكهرباءاتفاقية عمل مع شركة زين الأردن، لتقوم الأخيرة بموجبها بتوريد نحو 57 ألف عداد ذكي على مدى عامين.
ويمكن العداد الذكي شركة توزيع الكهرباء من قراءة العداد في وقت مُحدد وبنسبة خطأ معدومة من موقع الشركة وبشكل مركزيّ ودون الحاجة لأي مُحصل أو قارئ عدادات، بالإضافة لإيصال التيار أو قطعه جزئياً أو كليا من داخل مكاتب الشركة.
وقال مدير عام شركة توزيع الكهرباء، المهندس حسان الذنيبات، إن هذه الاتفاقية تأتي ضمن خطة الشركة نحو تركيب العدادات الذكيّة “smart metering “، بالإضافة لاستبدال العدادات القديمة التقليدية بعدادات ذكيّة، مشيرا إلى أن هذه العدادات بأنواعها المُختلفة ستحل خلال العامين المقبلين بدل 57 ألف عداد تقليدي.
وأضاف المهندس الذنيبات أن شركة زين ستقوم بموجب جزء من العطاء الذي أحالته الشركة عليها بتوريد عدادات smart meter hexing بحد أقصى يصل إلى 57 ألف عداد.
وأكد أن هذه العدادات توفر الكثير من الجهد والوقت، بالإضافة إلى الدقة الكبيرة، وانتفاء الخطأ بمواعيد أخذ القراءة أو القراءة ذاتها، جنبا إلى جنب مع رصد حدوث أي عطل في العداد.
من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، فهد الجاسم، إن هذه الاتفاقية ستكون البداية الأولى نحو مزيد من التعاون مع شركة توزيع الكهرباء.
وقال الجاسم إن شركة زين ستقوم بتلبية احتياجات الشركة بموجب الاتفاقية على العدادات الذكيّة المُتفق عليها، مؤكدا استعداد الشركة لحل أي مشاكل قد تظهر مستقبلا.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1817.11 0.05%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock