شركات وأعمال

اتفاقية بين “دار التمويل الإسلامي” ومفروشات شهوان

عمان– وقعت شركة دار التمويل الإسلامي، شركة متخصصة في مجال التمويل الإسلامي، مؤخراً اتفاقية مع مفروشات شهوان، في خطوة تهدف لتيسير عملية شراء المفروشات والاثاث من جميع معارض الشركة المتواجدة في مختلف محافظات المملكة.
حيث تتيح هذه الاتفاقية للراغبين بشراء الاثاث والمفروشات فرصة الاستفادة من خدمات شركة دار التمويل الإسلامي المتمثلة بالتقسيط بنفس السعر النقدي للاثاث المعروض لدى جميع معارض مفروشات شهوان و بمدد سداد مرنة وشروط سهلة وميسرة.
وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة أفاد الرئيس التنفيذي لشركة دار التمويل الإسلامي، السيد هشام زكي جبر: ” هذه الاتفاقية تأتي في إطار التزامنا بإتاحة الفرصة لأكبر شريحة ممكنة من المهتمين للحصول على جميع احتياجاتهم من المفروشات والاثاث بشروط سهلة وميسرة. كما أنها تساعدنا ومن خلال فروع مفروشات شهوان المنتشرة في عدة محافظات في الأردن في الوصول إلى جميع الفئات المستهدفة من قبل شركة دار التمويل الإسلامي.”
ويأتي توقيع هذه الاتفاقية بين شركة دار التمويل الاسلامي ومفروشات شهوان في وقت تحرز فيه الأولى تقدماً كبيراً في السوق الأردني من خلال خطط التوسع الجغرافي التي تنتهجها الشركة حيث سيتم افتتاح الفرع الثاني للشركة في محافظة إربد خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2016 بالاضافة إلى النمو والتنوع الحاصل في منتجات الشركة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock