إربد

اتفاقية تعاون طبي بين “التكنولوجيا” و”اليرموك”

الرمثا – الغد- وقعت جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة اليرموك اتفاقية تعاون علمي لتطوير أوجه التعاون في مجالات التعليم الطبي والبحث العلمي المشترك بين الجامعتين.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور صائب خريسات وعن جامعة اليرموك رئيسها الدكتور زيدان كفافي إلى التنسيق والتعاون بين كليتي الطب في مجال تبادل الخبرات العلمية والتعليمية والبحثية سعيا للتكامل فيما بين المؤسستين.
وعبر الدكتور خريسات عن سعادته بتوقيعه هذه الاتفاقية المهمة للجانبين والتي تؤكد أهمية التوأمة بين الجامعتين بهدف تعزيز سبل التعاون الأكاديمي والعلمي المشترك بما يسهم بتطوير الجانب البحثي والأكاديمي ورفع مستوى الكوادر الطبية من اجل الارتقاء بالمسيرة الأكاديمية.
وقال خريسات إن هذه الاتفاقية من شأنها رفع مستوى التعاون ودعم بناء قدرات الطلاب والباحثين وهيئة التدريس بالجامعة، بما يحسن جودة المخرجات الأكاديمية والبحثية.
واشار الدكتور كفافي الى حرص جامعة اليرموك على تفعيل هذا التعاون مع جامعة العلوم والتكنولوجيا بما يسهم في الارتقاء بالتعليم العالي وتبادل الكفاءات من أعضاء الهيئة التدريسية في مختلف الحقول الطبية.
وأشاد الدكتور كفافي بالسمعة العلمية المتميزة التي تحظى بها جامعة العلوم التكنولوجيا على المستوى المحلي والعالمي، وخاصة الإنجازات التي حققتها في التصنيفات العالمية مؤخرا.
وحضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس الجامعة الدكتور خالد السالم وعميد كلية الطب في الجامعة الدكتور نائل عبيدات ومن جامعة اليرموك عميد كلية الطب الدكتور وسام شحادة ومدير دائرة العلاقات والمشاريع الدولية الدكتور موفق العتوم ومدير دائرة رئاسة الجامعة الدكتور مشهور حمادنة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock