اتفاقية لتأمين الحماية والحراسة لحدائق العاصمة

عمان-الغد- وقعت مديرية الأمن العام وامانة عمان الكبرى اتفاقية تعاون مشتركة، لتأمين الحماية والحراسة للحدائق المقامة بمبادرة ملكية سامية، ضمن حدود الأمانة.اضافة اعلان
وحضر حفل التوقيع: مدير الأمن العام اللواء الركن احمد الفقيه وامين عمان يوسف الشواربة وأمين عام الديوان الملكي يوسف العيسوي.
وقال الفقيه إن المديرية تنفذ استراتيجيتها الأمنية الشاملة بدعم مكونات المنظومة الأمنية، وتفعيل شراكاتها، لتحقيق الأمن الوطني الشامل.
وأشار إلى ان المديرية لن تألو جهداً في تقديم كل ما يخدم الوطن والمواطن، تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بمساعدة الوزارات والهيئات والمؤسسات الرسمية في أداء واجباتها، لضمان خدمة فضلى للمواطنين تنسجم مع التطورات العصرية الحديثة لتبقى صورة الوطن مشرقة.
وأكد الفقيه ان الاتفاقية، توفر التغطية الأمنية الكاملة والحراسة للحدائق المقامة بمبادرة ملكية، ضمن حدود الأمانة، للمحافظة عليها وعلى سلامة مرتاديها وديمومتها.
الشواربة ثمن ما تقوم به المديرية من إجراءات أمنية وشرطية، تسهم وبشكل فاعل في تعزيز منظومة الأمن الشامل، وتحافظ على مقدرات ومكتسبات الوطن.
واشار الى أن الشراكة التي تربط الأمانة بالمديرية، مستمرة للارتقاء بطبيعة الخدمات، وما توقيع الاتفاقية الا دليل على الاستمرارية في التشارك والتعاون البناء بين هاتين المؤسستين.