أخبار محلية

اتفاقية لتشجيع الشركات الصناعية الصغيرة على توفير الطاقة

عمان-الغد- وقعت جمعية الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة أمس في مقرها اتفاقية تعاون مع شركة بلازا للطاقة لتشجيع الشركات الصناعية الصغيرة على استخدام انظمة الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء بما يسهم في خفض كلف الانتاج.
وحسب الاتفاقية؛ التي وقعها رئيس الجمعية م.نضال السماعين ورئيس هيئة المديرين للشركة رائد جبرين؛ ستقوم الجمعية بالإعلان والتوعية لكافة منتسبيها بما تقدمه شركة بلازا للطاقة من سلع وخدمات بالاضافة للقيام بحملات توعية لحثهم على التوجه نحو استخدام انظمة الطاقة الشمسية التي تتعامل بها الشركة.
ووفقا للاتفاقية تقوم الجمعية بحملات توعوية لتشجيع منتسبيها لتركيب أنظمة الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء لغايات التقليص من كلفة الطاقة لديهم إذ تعتبر من أهم المصاريف التشغيلية مهما كانت طبيعة نشاط الشركة.
وبموجب الاتفاقية تكون شركة بلازا للطاقة جهة راعية ومزودة لأي من السلع والخدمات لمنتسبي الجمعية من أنظمة الطاقة الشمسية ولا يحق لأي شركة أخرى القيام بأي نشاطات طيلة فترة سريان الإتفاقية الممتدة حتي منتصف شهر حزيران (يوينو) من العام المقبل.
يذكر أن جمعية الشركات الصغيرة والمتوسطة تأسست عام 2007 وتهدف إلى تنظيم فئة الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة والتعريف بالدور المهم الذي تلعبه في خدمة الاقتصاد الوطني، فيما تأسست شركة بلازا للطاقة حديثا لتقديم مختلف حلول الطاقة المتجددة بالاردن ودول المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock